العواضي: المقاومة الجنوبية أصحاب فضل لن نجحدهم فمن ظهره للجنوب ارتزح

> عدن «الأيام» خاص

> قال الشيخ القبلي والسياسي المؤتمري ياسر العواضي أن انتصار المقاومة والقبائل بدعم قوات العمالقة الجنوبية في البيضاء يمثل ضربة قاصمة للحوثيين.

واسترجع العواضي، الذي نجا العام الماضي للمرة الثانية من هجوم الحوثيين على منزله في مسقط رأسه بآل عواض في البيضاء، في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في تويتر، الانتصارات التي حققتها مقاومة آل حميقان وقوات العمالقة في الزاهر، بذكرى مرور عام على نزوحه عن منزله بعد سقوط مسقط رأسه بيد الحوثيين. وقال: "يمر اليوم عام على نزوحنا من بلادنا بعد احتلالها من الحوثي. لا يواسيني في هذا اليوم إلا عودة هذه الأبطال إلى بلادهم بعد نزوحهم لسبع سنوات".

وأضاف: "تحية لقبائل آل حميقان الأبطال ويافع ولأبطال العمالقة، الذين أتوا من الساحل الغربي لنصرة البيضاء، وتحية خاصة للواء الخامس عمالقة وأفراده وقادته".

وفي تغريدة أخرى حيا العواضي قوات العمالقة الجنوبية، وقدم لها الشكر والتقدير وقال: "لله الحمد، العمالقة عمالقة فعلا. الزاهر الغلاب سلام لآل حميقان ومقاومة البيضاء، ومن ظهره للجنوب ارتزح"، مضيفا القول: "التحية والشكر العميق لقوات العمالقة وأبناء يافع والمقاومة الجنوبية الأبطال أصحاب فضل ونخوة، لن نجحدهم أبدا".

والعواضي أبرز القيادات المؤتمرية المقربة للرئيس الراحل علي عبدالله صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى