اختتام رائع لبطولة رياضة كمال الأجسام بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> نظمت عصر أمس الثلاثاء بنادي وحدة عدن بالشيخ عثمان فعالية بطولة عدن التنشيطية الأولى ، والتي نظمها اتحاد لعبة كمال الأجسام فرع عدن بدعم من رئيس الإتحاد فهمي زيد ناصر ، وبمشاركة 36 متسابقا من مختلف الاندية وصالات اللعبة في مختلف مديريات العاصمة عدن ، في الفئات الوزنية ( 60 كجم ، 65 كجم ، 70 كجم ) وما فوق .. وقد أقيمت فعاليات البطولة في ظل أجواء رياضية رائعة ، وحظيت بحضور جمهور غفير من محبي اللعبة أعطى حماسا إضافيا للمشاركين لتحفيز الشباب على المشاركة في البطولات والاستمرارية في مزاولة رياضة كمال الأجسام ، خاصة وأن هذه البطولة تعتبر الأولى منذ 3 سنوات وهي فترة الانقطاع عن تنظيم بطولات كمال الأجسام بعدن ، وبعد منافسات قوية شهدتها البطولة أسفرت النتائج عن تتويج البطل (أحمد وديع الشرماني) في وزن ( 60 كجم ) ، وفوز البطل (أنس محمد علي) في فئة وزن ( 65 كجم ) ، كما توج البطل (محمد علي بن علي) كبطل للفئة الوزنية ( 70 كجم وما فوق ).

* وفي منافسات تحديد بطل الأبطال ، وهي منافسة يشارك فيها أبطال جميع الفئات الوزنية المشاركة في البطولة ( 60 و 65 و 70 كجم ) أحرز البطل (أنس محمد علي) كأس البطولة بعد منافسة قوية مع البطلين (أحمد وديع الشرماني ومحمد علي بن علي).

* وفي ختام البطولة جرى تكريم بطل الأبطال (أنس محمد علي) بكأس بطل الأبطال ، كما جرى تكريم اللاعبين الخمسة الأوائل من كل فئة وزنية بجوائز عينية مقدمة من رعاة وداعمي البطولة : (مؤسسة القناعة) ، وعالم الساعات (الظراسي للساعات) ، و(محل بيت البروتين) و(محل Supplement Factory) جوائز عينية لأصحاب المراكز الأولى ، كما قدمت بعض الصالات المعروفة مشكورة اشتراكات للفائزين ، وهي : (صالة دبليو ) ، و(صالة World GYM) ، و(صالة سوبر جيم) ، و(صالة وقت اللياقة) ، و(صالة الوحش الأخضر) ، و(صالة السينيور).

* أدار منافسات هذه البطولة تحكيميا (الحكم صالح السرج) .. وحضرها كل من : فهمي زيد ناصر رئيس اتحاد رياضة كمال الأجسام ، وفتاح عبد المجيد مسؤول النشاط في نادي وحدة عدن ، وجمهور غفير من محبي رياضة كمال الأجسام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى