ما الذي يدور في مكتب إعلام عدن

> يا رئيس المجلس الانتقالي، ويا محافظ عدن، ما الذي يدور في مكتب إعلام عدن؟! ومن الذي يدير هذا المكتب؟ حتى تخنق وسائل إعلام الجنوب بسياسات مستفزة ظاهرها حق وباطنها باطل، إرضاء لقناعة نفر من المتسلطين، يحركون الأمور عن بعد. لا تجعلوننا نكشف كل الأشياء، ونجاهر بما هو مستور.

إنه من المعيب أن تحارب الصحافة الجنوبية لغرض احتكارها لمصلحة أشخاص بعينهم، وأن تفرض التوجيهات والإجراءات الفردية بحق الصحافة العدنية ووسائل الإعلام الجنوبية، حتى يتسيد المشهد أفراد يريدون التحكم بالسياسة الإعلامية، والاستحواذ على الصحف، والتدخل بمضمون ما سوف ينشر، ويفرضون أنفسهم أوصياء على الصحافة والصحفيين. هل بهذه العقلية المتسلطة والشمولية تريدون تأسيس دولة جنوبية قائمة على الحق والحرية والديمقراطية؟!

عجبا، تناشدون باستعادة دولة وبناء مؤسساتها وأنتم تمارسون سياسة الشمولية والاحتكار والقمع والترويع ومحاولة العودة بنا إلى عهد الإصغاء والانصياع إلى الصوت الواحد حيث لا صوت يعلوا فوق صوت المتسلط.
لا تدفعوا بأنفسكم (كقيادة) إلى الدخول في صراع مع الإعلام الجنوبي بسبب تصرفات فردية صبيانية، للأسف، تقودها عقلية تحاول استغلال علاقتها مع مديرة الإعلام في عدن لفرض هيمنتها الشطحية وتوجهاتها الشخصية على مختلف وسائل إعلام عدن والجنوب عامة.
يا رئيس المجلس الانتقالي، ويا محافظ عدن، لا تجعلوا علاقتكم بأشخاص محدودين تفقد احترامكم عند جميع الصحافيين والإعلاميين الجنوبيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى