قائد وحدات الأمن الخاصة: قطعنا شوطا كبيرا في بناء الأمن الجنوبي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين محمد أحمد الشقي، ومعه قائد وحدات الأمن الخاصة بعدن ولحج وأبين والضالع اللواء الركن فضل باعش، أمس الاثنين، ضباط وأفراد وحدات الأمن الخاصة التي تمارس مهامها في المحافظة وبقية المحافظات الجنوبية من أجل استباب الأمن والسكينة.

وقال اللواء فضل باعش إن قوات الأمن الخاصة قطعت شوطا كبيرا في البناء والإعداد الجيد للأمن الجنوبي من خلال التدريب والتسليح لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة، وكل هذه الإنجازات التي حققتها المؤسسة الأمنية بفضل الدعم والاهتمام الذي يوليه المجلس الانتقالي الجنوبي.

ضباط وأفراد وحدات الأمن الخاصة بأبين
ضباط وأفراد وحدات الأمن الخاصة بأبين

من جانبه أكد الشقي أن وجود القوات الخاصة يساهم في استقرار الجنوب، وأنها واحدة من مكتسبات الأمن الجنوبي، ويعول عليها كثيرا في توفير الأمن للمجتمع.

وقال: "عليكم مهام جسيمة وكبيرة، و لكم الشرف في تثبيت دعائم الأمن والسكينة في محافظات الجنوب، وأديتم مهامكم كما ينبغي. وشرف كبير لنا أن نقف أمامكم أيها الأسود الذين تهابهم قوى الظلام التي لا تحب لجنوبنا الخير. وقد سطرتم ملاحم أمنية كبيرة، وستكونون إن شاء الله النواة الأساسية للأمن الجنوبي".

وأضاف: "نسعى إلى توحيد الصف الجنوبي من خلال حوار جنوبي جنوبي، يهدف إلى أن نفوت الفرصة عن الأعداء الذين لا يحبون الخير للجنوب، ويزرعون الأشواك والفتن بهدف خلق العداوة في ما بيننا، والجنوب يتسع للجميع وكل إخواننا في كل شبر من المحافظات الجنوبية هم إخوة، ونريد الجميع أن يشارك في بناء دولة الجنوب العربي الفدرالية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى