مناقشة أوضاع الشباب والرياضة والصعوبات في محافظة أبين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> ناقش محمد أحمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين، صباح أمس الإثنين، وبحضور الأستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة، ومدير إدارة الشباب والطلاب عبد الرقيب السنيدي، في مقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار هموم الشباب وما تتطلبه المرحلة من الاهتمام والشباب والرياضيين، كونهم الركيزة الأساسية في تطور الرياضة الجنوبية.

وفي اللقاء استمع الشقي من الكابتن أحمد الراعي ما قام به المكتب في ظل ظروف صعبة عاشتها المحافظة جراء الحرب المدمرة التي دمرت الملاعب والمنشآت الرياضة، مستعرضاً ما تم خلال الأربع السنوات الماضية من إنجازات سواءً في الجانب الرياضي والشباب وحصد الميداليات في مختلف، وما حققته رياضة أبين في فترة وجيزة.

من جانبه، شكر الشقي الجهود المبذولة من قبل مكتب الشباب والرياضة في جانب الاهتمام بالشباب والرياضية والإنجازات التي تحققت، مؤكداً وقوف قيادة المجلس الانتقالي إلى جانب الشباب وتشجيعهم وصقل مواهبهم، كونهم عماد المستقبل، وبهم تبني الأجيال لمستقبل واعد لدولة الجنوب القادمة.
حضر اللقاء عبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية، وصالح بو عبدين رئيس انتقالي زنجبار، وعبدالرحمن الشاعري مدير الاتحادات والأندية، والكابتن وجدي مهدي مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى