الميناء يقسو على شمسان في تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة تجمع (عدن ولحج)

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> واصلت سلة نادي الميناء حضورها القوي ضمن منافسات تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة (تجمع عدن ولحج)، وذلك بتحقيقها فوزًا عريضًا على سلة فريق شمسان (120 - 38)، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب نادي الميناء بالتواهي في إطار مباريات الجولة الثانية للبطولة التي ينظمها الإتحاد العام للعبة، برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، وبدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب، وبإشراف قطاع الرياضة بالوزارة.

وأظهر لاعبو فريق الميناء إمكانيات وقدرات كبيرة في المباراة بفضل التألق اللافت لنجوم الفريق في اللقاء لم يجد من خلاله أدنى صعوبة في تحقيق فوز منطقي ومستحق، في حين لم يقدم لاعبو فريق شمسان ما كان متوقعًا منهم في اللقاء لعدم الجاهزية وغياب خبرة الفريق في مثل هذه المباريات.

فترات المباراة الأربع ذهبت نتيجتها لمصلحة فريق الميناء، حيث انتهت مجريات الفترة الأولى بواقع (27- 11)، في حين انتهت الثانية (27- 11)، ليرتفع بعدها رتم ونسق الأداء للاعبي الميناء في ظل استسلام واضح من فريق شمسان، لتنتهي الفترتين الثالثة والرابعة بواقع (34- 17) و (32 - 2)، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وكبير لفريق الميناء بنتيجة إجمالية (120 - 38)، رافعًا رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عصام أحمد عمر (حكم رئيس)، وعادل حسن (مساعد أول) وأحمد فتحي (مساعد ثان)، فيما كان نبيل سلام (مسجلا)، وفضل سليمان (ميقاتي)، وعبدالله فرحان (ميقاتي 24)، وراقبها الكابتن محمد البيضاني.
وكانت مباريات الجولة الثانية قد افتتحت عصر الأحد بمباراتين، حيث تغلب فريق التلال على طليعة لحج في المباراة الأولى (73 - 46)، في حين تغلب في المباراة الثانية فريق الجلاء على الشعلة (45 - 44).
هذا وتتواصل عصر اليوم الثلاثاء مباريات تصفيات البطولة بإقامة مباراتين لحساب الجولة الثالثة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا طليعة لحج والجلاء، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا الشعلة والميناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى