الجلاء يتجاوز شمسان ويحتل المركز الثالث في تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> حسم فريق الجلاء المركز الثالث في التصفيات وذلك بفوزه المستحق على فريق شمسان بنتيجة (69-65) في المباراة التي أقيمت عصر أمس على الملعب السلوي التابع لنادي الميناء بالتواهي في إطار مباريات الجولة الأخيرة للتصفيات التمهيدية المؤهلة للمرحلة الثانية لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة تجمع (عدن ولحج)، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب، وبإشراف قطاع الرياضة بالوزارة.

واستطاع لاعبو فريق الجلاء وفي مباراة مثيرة من تحقيق فوز مهم وثمين في واحدة من أقوى لقاءات التصفيات شهدت إثارة وتشويق استمر حتى الثواني الأخيرة من المباراة والتي في نهايتها ابتسمت لمصلحة فريق الجلاء بنتيجة إجمالية (69-65).. وجاءت نتائج الفترات الأربع على النحو التالي: الفترة الأولى (18-11) الجلاء، الفترة الثانية (20-10) شمسان، الفترة الثالثة (17- 25) الجلاء، الفترة الرابعة (17-16) شمسان.

لينتهي اللقاء بفوز الجلاء والظفر بالمركز الثالث برصيد 8 نقاط، بينما أنهى شمسان مشواره في التصفيات رابعًا برصيد 7 نقاط.
أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من زاهر محمود (حكم رئيس)، عصام أحمد عمر (مساعد أول)، أحمد فتحي (مساعد ثاني).

حكام الطاولة أوسان حسن الرعوي (مسجلا)، محمد البيضاني (ميقاتي)، عادل حسن (ميقاتي٢٤)، وراقبها الكابتن قيصر المشدلي.

وفي المباراة الثانية أنهى لاعبو فريق الشعلة مبارياتهم بتحقيق الفوز الأول في التصفيات، وذلك بتفوقه على منافسه فريق طليعة لحج (78 - 37)، في لقاء سعى من خلاله لاعبو فريق الشعلة إلى تحسين الصورة وتسجيل فوز أول في البطولة يقفز بالفريق من مؤخرة ترتيب فرق التصفيات، فكانت نتائج فترات اللقاء الأربع والتي حسمها فريق شمسان لمصلحته بواقع: الفترة الأولى (18- 8)، الفترة الثانية (20-8)، الفترة الثالثة (16-14)، الفترة الرابعة (24-7).

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالله فرحان (حكم رئيس)، تامر الحسيني (مساعد أول)، زاهر محمود (مساعد ثان).
حكام الطاولة عدنان أبوبكر (مسجلا)، فضل سليمان (ميقاتي)، عادل حسن (ميقاتي ٢٤)، وراقبها الكابتن قيصر المشدلي.
وتختتم عصر اليوم تصفيات بطولة كأس الجمهورية لكرة (تجمع عدن ولحج)، بلقاء أخير يجمع فريقي الميناء والتلال في مباراة مثيرة يتحدد في نهايتها بطل التجمع، علمًا بأن الفريقين قد ضمنا التأهل للمرحلة الثانية عن التجمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى