​شعب حضرموت يقاسم المكلا صدارة تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة بالمكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

>
أشعل الفريق الأول لكرة السلة بنادي شعب حضرموت الرياضي صدارة ترتيب فرق  التصفيات التمهيدية لبطولة كأس الجمهورية لأندية ساحل حضرموت المؤهلة لنهائيات البطولة  (تجمع سيئون) وذلك بتحقيقه الفوز الثاني في التصفيات التي تقام حاليًا بتنظيم من الاتحاد العام لكرة السلة وفرعه في ساحل حضرموت وبرعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة (عدن) وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل.

وألحق  شعب حضرموت بهذا الفوز الخسارة الثانية بفريق وحدة المكلا وذلك بنتيجة كبيرة 132 نقطة مقابل 16 نقطة في مباراة الجولة الثالثة للتصفيات التي احتضنها ملعبه ملعب الفقيد صالح بن دغار بمنشأة النادي بديس المكلا، ليرفع الشعب الذي يستعد للمشاركة العربية في الإسكندرية رصيده إلى أربع نقاط متساويًا مع أقرب منافسيه فريق المكلا الذي يمتلك هو الآخر نفس الرصيد بعد فوزين حققهما على الوحدة والتضامن، ويبدو أن بطاقتي التأهل عن تصفيات الساحل ستحسم لصالح المكلا والشعب وسيكون لقائهما الثلاثاء القادم هو الفيصل لتحديد المركزين الأول والثاني، هذا إذا لم تحدث أي مفاجآت في مباريات اليوم وغد.

.. أدار المباراة طاقم حكام مكون من في الساحة الثلاثي علي سالم بازياد ومحمد كرامة الجريري وأوسان محمد عمرة وعلى الطاولة في الجانب الإداري الكابتن محمد بازبيدي (مراقب) والكابتن فرج مبارك باهبري  (ميقاتي)، الكابتن سالم المرزوقي (ميقاتي 24 ثانية) وعمر حسن الحامدي (مسجل) عبدالله ضياء باوزير ( مسجل لوحة).

أغلبية حكام البطولة من الشباب ممن تخرجوا من دورة الحكام الأسبوع الماضي، وهذا شيء جميل وفاعل، نتمنى أن يتم التركيز على جانب التحكيم والتوقف عن اللعب مع أنديتهم والتفرغ الكامل للتحكيم.
إدارة نادي شعب حضرموت برئاسة الكابتن عامر سالم بن مرضاح تواجد مستمر وتفاعل كبير مع اللجنة المنظمة للبطولة.
اليوم الأحد تجري مباراة الجولة على ملعب منشأة النادي الأهلي بغيل باوزير ويتواجه فيها المكلا ومضيفه الأهلي، المباراة هي الثالثة للمكلا الذي سبق وفاز على الوحدة والتضامن بينما خسر الأهلي مباراته السابقة أمام شعب حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى