برق تريم يتأهل كبطل لأندية وادي حضرموت لكرة السلة

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة:

> تصدر البرق بتريم المجموعة الأولى للتصفيات التمهيدية لأندية وادي وصحراء حضرموت التي ينظمها فرع أتحاد كرة السلة بوادي وصحراء حضرموت، وبإشراف من الاتحاد العام وبرعاية من وزير الشباب والرياضية الأستاذ نائف البكري، وذلك بعد الفوز في الجولة الثالثة والأخيرة للتصفيات التمهيدية على الاتفاق بالحوطة 57 نقطة للبرق مقابل 21 للاتفاق على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئو، ليتوج البرق بتريم بطلاً للمجموعة الأولى، ويضمن بذلك تأهله إلى بطولة الجمهورية التي ستجمع أبطال التصفيات التمهيدية من محافظات عدن وصنعاء والمكلا وسيئون.

في المباراة الثانية التي أقيمت بعد المباراة الأولى على صالة الشهيد بامعبد استطاع هلال السويري من تحقيق فوز معنوي على الأحرار بتاربة في مباراة تحصيل حاصل استطاع فيها الهلال تحقيق سيطرتها على الأشواط الأربعة من المباراة وتحقيق فوز بـ 42 للهلال مقابل 30 للأحرار.
أدار المباريات طاقم تحكيمي في الساحة مكون من الحكم عبدالله بن شامس والحكم عيديد يسلم والحكم عزمي عبد والمسجل عبدالله الحجلة والميقاتي فرج سالمين والميقاتي 24 عبدالله الشنيني واللائحة بن طاهر.

حضرا المباراة رئيس فرع اتحاد كرة السلة عبدالعزيز بن خبران ومدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضية بحضرموت الوادي والصحراء غازي حسان .
يلعب اليوم على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بسيئون مباراة قمة المجموعة الثانية التي تجمع نادي سيئون مع نادي شبام لتحديد المتأهل الثاني من التصفيات التمهيدية لأندية وادي وصحراء حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى