​غدا... شعب حضرموت يعاود تحضيراته للمشاركة العربية لكرة السلة بالإسكندرية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> يستأنف الفريق الأول لكرة السلة بنادي شعب حضرموت الرياضي يوم غد الأربعاء تدريباته الإعدادية وتحضيراته استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية الـ 33 للأندية الأبطال التي تستضيفها مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية في الفترة من 29 سبتمبر الجاري  إلى 9 أكتوبر 2021.
ويعاود شعب حضرموت تدريباته بقيادة مدربه ونجمه الدولي السابق الدكتور الكابتن سعيد فرج الرمادي، ومساعده الكابتن سعيد عبد الكريم بايماني وبمتابعة ومساندة واهتمام متواصل من قبل مجلس إدارة النادي الذي سخر كافة الإمكانيات لدعم الفريق لهذه المشاركة الخارجية.

وسيبدأ الفريق المرحلة الثانية من الإعداد المكثف على ملعبه ملعب الفقيد صالح أحمد بن دغار بمنشأة النادي بديس المكلا، ثم يتجه بعدها لمعسكر إعدادي داخلي في مدينة سيئون  قبل المشاركة للوقوف على جاهزية الفريق  وربما تتخلل الفترة الإعدادية عددًا من المباريات الودية التجريبية.
وكان الفريق الشعباوي قد استفاد في جانب التحضير من المشاركة في تصفيات المرحلة الثانية من بطولة كأس الجمهورية التي أقيمت بمدينة سيئون واختتمت مطلع الأسبوع الجاري وحصد الفريق فيها البطاقة الثانية المؤهلة للمرحلة النهائية وقبل ذلك شارك الفريق التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت وفاز بالمركز الأول.
وسيعزز الشعب في هذه المشاركة صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين بالإضافة إلى المحترفين الليبيين اللذين أعلن  النادي عنهما وهما نسيم بدروش وغيث الرحمن مفتاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى