شعب حضرموت يخسر مباراته الثانية أمام الفتح السعودي

> الاسكندرية «الأيام» علاء عياش:

>
خسر الفريق السلوي بنادي شعب حضرموت أمام منافسه فريق الفتح السعودي ( 80/94 ) في المباراة التي أُقيمت عصر ألاحد ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب منافسات المجموعة الثالثة في إطار مباريات البطولة العربية لكرة السلة للأندية 33 والتي تقام بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية بمشاركة 19 فريقا من مختلف البلدان العربية وزعت على أربع مجموعات يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني.

 وظهر لاعبو فريق شعب حضرموت اليمني بصورة طيبة في المباراة التي استضافتها صالة نادي الاتحاد السكندري ، وقدم من خلالها واحدة من أفضل المباريات على الإطلاق. أظهر من خلالها لاعبو الشعب أداء ومستوى جيدا على مدى الفترات الأربع للقاء، إلا أن ذلك لم يشفع لفريق الشعب في تلقي الخسارة الثانية خلال مشواره في البطولة ، بعد أن تلقى الخميس الماضي خسارته الأولى في البطولة أمام الاهلي المصري ( 124/96 ) .

الفتح السعودي استغل حالة الارتباك في الفترة الأولى من اللقاء واستطاع في إنهاءها لمصلحته بفارق مريح وبواقع ( 28/127 )، إلا أن الفترة الثانية للقاء شهدت انتفاضة وتفوقا من جانب لاعبي الفريق اليمني بفضل تألق محترفي الفريق لينهي الشعب الفترة الثانية لصالحه ( 19/28) .
فترة المباراة الثالثة اشتدت فيها وتيرة ونسق اللقاء وأظهر من خلالها لاعبو الفريقين أداء ومستوى تنافسي وتقارب في المستوى، استطاع من خلاله الفريقان تسجيل النقاط واستغلال الفاست بريك بطريقة سليمة، لتبتسم الفترة في نهايتها لفريق الشعب مجددا ويخرج منها فائزا بواقع ( 22/23)، الفترة الحاسمة (الرابعة) انتهت لصالح الفتح السعودي الذي استغل فارق الخبرة والاعداد الجيد للبطولة لينهي وقائعها ( 25/17) لينتهي اللقاء بفوز صعب للفتح السعودي وأداء أكثر من رائع لفريق الشعب اليمني ( 80/94 ) .

اليوم الاثنين ختام مباريات الدور الأول للبطولة، حيث يخوض ممثلا اليمن فريقا الميناء وشعب حضرموت آخر لقاءاتهم في البطولة، حيث يخوض فريق الميناء لقاء مع فريق الفتح المغربي في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت العاصمة عدن على صالة برج العرب لحساب المجموعة الأولى، وفي ذات التوقيت وعلى صالة نادي الاتحاد السكندري يلعب شعب حضرموت لقاءه الثالث لحساب المجموعة الثالثة أمام فريق وداد بوفارك.

ويشارك فريقا شعب حضرموت والميناء ممثلين عن كرة السلة اليمنية في البطولة العربية للأندية 33 بالاسكندرية والتي تجري منافساتها على صالتي نادي الاتحاد السكندري وبرج العرب، حيث وقع فريق الميناء في المجموعة الأولى إلى جانب حامل اللقب ومستضيف البطولة الإتحاد الاسكندري و البليدة الجزائري والفتح المغربي، في وقع شعب حضرموت في المجموعة الثالثة إلى جانب الأهلي المصري والفتح السعودي ووداد بوفارك الجزائري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى