​الميناء وشعب حضرموت يغادران البطولة العربية للسلة بثلاث خسائر

> القاهرة «الأيام» متابعات

> غادر فريقا الميناء وشعب حضرموت لكرة السلة منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها الـ33، التي تقام في مدينة الإسكندرية في الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر.
وخسر فريق نادي الميناء آخر مباريته في البطولة أمس الأثنين، التي خاضها ضد نادي الفتح المغربي بنتيجة 103/66، في المباراة التي جمعت بينهما على صالة برج العرب.

وتقدم الفتح في الفترة الأولى من المباراة بنتيجة (28/13)، وفي الفترة الثانية تفوق بنتيجة (61/22)، وواصل تفوقه في الفترة الثالثة بنتيجة (79/44).
وبذلك تأهل الفتح إلى دور الثمانية مُحتلا المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر الاتحاد السكندري، ليواجه الفريق المغربي نظيره الزهراء التونسي.


وكان فريق نادي الميناء قد خسر المباراة الافتتاحية أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 115-46، ثم خسر من فريق اتحاد البليدة الجزائري بنتيجة (85/65).
أما فريق نادي شعب حضرموت فقد خسر أمام وداد بوفاريك الجزائري بنتيجة (101/71) في المباراة التي جمعت بينهما أمس على صالة برج العرب.

وسيطر الفريق الجزائري منذ بداية المباراة، حيث تفوق في الفترة الأولى (30/16)، وفي الفترة الثانية (45/37)، ثم واصل تفوقه في الفترة الثالثة (75/53).
وكان فريق شعب حضرموت قد خسر المباراة الافتتاحية له في البطولة أمام الأهلي المصري بنتيجة (126-69)، ثم خسر المباراة الثانية أمام الفتح السعودي بنتيجة (126-69).

وحقق الأهلي المصري، الفوز على نظيره الفتح السعودي بنتيجة (82-77)، وبهذه النتيجة، يختتم الأهلي مشاركته في دور المجموعات محتلا المركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، بعد الفوز في مبارياته الثلاث.
وحقق الأهلي الفوز في الجولة الأولى على فريق شعب حضرموت اليمني، وفي الجولة الثانية على فريق وداد بوفارك الجزائري، ثم في الجولة الثالثة على فريق الفتح السعودي.
وستحصل فرق البطولة العربية على راحة غدا من المنافسات، على أن تنطلق مباريات دور ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى