​محافظ المهرة يوجّه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة في 2021

> الغيظة «الأيام» خاص

>
وجَه محافظ المهرة محمد بن ياسر، مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمل المكتب.

وأشاد محافظ المهرة خلال لقائه، اليوم الإثنين، مدير مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة علي بن محيسن، بجهود المكتب المبذولة في العملية التنموية وأهمية دوره كونه يعد محورًا أساسيًا في عملية التنمية، مشددًا على ضرورة تلمس احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات والعمل على تحسينها وتطويرها وتنميتها.

واطلع محافظ المهرة، على تقرير عن مستوى الإنجاز المادي للمشاريع الممولة من السلطة المحلية، ومجمل المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها بتمويل من السلطة في مختلف المجالات في إطار خطة تطوير البنية التحتية.

وعلى جانب آخر، ناقش اجتماع عقد بمدينة الغيضة، أمس الاثنين، برئاسة مدير فرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة محمد كلشات، الترتيبات الخاصة بعمل دراسة استراتيجية لخطوط النقل 33 كيلو فولت ومحطات التحويل من محطة كهرباء الغيضة الجديدة بقوة 40 ميجا واط.

وناقش الفريق الفني، الملاحظات والمقترحات مع مدراء عموم الكهرباء والأشغال العامة والأراضي ونواب مدراء مؤسستي الاتصالات والمياه وعدد من المهندسين المختصين من أجل تجهيز الدراسات اللازمة على وجه السرعة.
وتم تشكيل لجنة من مختصين من مختلف المكاتب المعنية للمشاركة في إعداد الدراسة وتزويد الفريق الفني بالمعلومات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى