23 نوفمبر انطلاق المربع الذهبي لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أعلن الاتحاد العام لكرة السلة الموعد الرسمي لانطلاقة منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة في فئة الرجال، والتي تستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان بمحافظة عدن.

وحدد الاتحاد 23 نوفمبر الجاري موعداً لانطلاق المرحلة النهائية (المربع الذهبي) لبطولة كأس الجمهورية، والتي ضمنت أندية الميناء عدن والشعب حضرموت والوحدة والأهلي من صنعاء، تأهلها والمشاركة في المنافسات التي تقام بنظام الكل مع الكل من دور واحد، يتوج الفريق صاحب الأكثر حصداً للنقاط بطلًا للبطولة.

وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالي: الثلاثاء 23 نوفمبر (أهلي صنعاء - شعب حضرموت) الساعة الثانية والنصف ظهراً، (الميناء عدن - وحدة صنعاء) الساعة الرابعة عصراً.
الأربعاء 24 نوفمبر (وحدة صنعاء - أهلي صنعاء) الساعة الثانية والنصف ظهراً، (الميناء عدن - شعب حضرموت) الساعة الرابعة عصراً.

الخميس 25 نوفمبر (شعب حضرموت - وحدة صنعاء) الساعة الثانية والنصف ظهراً، (أهلي صنعاء - الميناء عدن) الساعة الرابعة عصراً.
وطالب الاتحاد من خلال بيانه الصادر بسرعة الترتيب والإعداد لإقامة الفعالية بحسب المواعيد المحددة، وإبلاغ الجهات ذات الاختصاص بذلك، وكذلك التحضير لعقد الاجتماع الفني مع الفرق المشاركة في المربع الذهبي.
تجدر الإشارة إلى أن الأندية الأربعة قد ضمنت تأهلها للمربع الذهبي لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة، تصدرها المرحلة الثانية (تجمعي سيئون وصنعاء)، حيث نجحت أندية الميناء وشعب حضرموت من التأهل عن تجمع سيئون، في حين تأهلت أندية الأهلي والوحدة بصنعاء، عن تجمع صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى