تفاعل مجتمعي مع دعوة أمن العند للوقوف ضد أعمال الشغب بالمنطقة

> العند «الأيام» خاص:

> دعا مدير شرطة العند عدنان عوض شهيل في محافظة لحج، اليوم الأحد، في مذكرة رفعها للمشايخ والشخصيات الاجتماعية بمنطقة العند وضواحيها، للوقوف صفاً واحداً مع أجهزة الأمن بالمنطقة ضد الظواهر السلبية التي تمارس وتتوسع رقعتها في المنطقة بذريعة الاحتجاج والتظاهر.
وتأتي هذه الدعوة من شرطة العند عقب قيام تظاهرات خارجة عن القانون وغير منظمة يقوم بها البعض بهدف إثارة الوضع الأمني في المنطقة وفقاً للمذكرة.

وأشار شهيل إلى قيام أشخاص -لم يذكر انتماءهم أو الطرف الداعم لهم- بالتظاهر غير السلمي الذي لا يمثل مطالب واحتياجات المواطنين، وإنما ينعكس سلباً على استقرار المنطقة. حد قوله.

وذكر شهيل أن الأعمال التي تمارس تحت مسمى التظاهر تقوم بالكثير من الأعمال غير السلمية والقانونية في المنطقة، ومن ضمن تلك الممارسات عمليات التقطع والتهجم على الناس، وأخذ مبالغ مالية من بعض السيارات والأفراد، إضافة إلى جانب استخدام العنف بواسطة الرجم بالحجارة أو إطلاق الرصاص الحي على المارين.

وأكد شهيل أن المسؤولية تقع على الجميع، مطالباً تلك الجهات المجتمعية بالوقوف ضد تلك الظواهر السلبية وتوحيد الصف للحد منها.
ولاقت دعوة أمن العند ترحيباً واسعاً من عقال وقيادات المنطقة، وتفاعلاً عاجلاً طالب رؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية في العند بضرورة التكاتف والتعاون مع مركز شرطة العند، لمواجهة تلك الظواهر السيئة التي تسعى إلى تأجيج الوضع في المنطقة.
ودعت قيادات مجتمعية بالعند، اليوم الأحد، إلى الوقوف صفاً واحداً مع أجهزة الأمن بالمنطقة لمواجهة أعمال الشغب التي تنتشر في ضواحي العند.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى