التلال وشمسان يفوزان في بطولة 30 نوفمبر لكرة السلة

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> حقق فريق سلة شمسان فوزا ثمينا على حساب منافسه فريق سلة وحدة عدن بنتيجة (70 - 72)، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء، وذلك ضمن منافسات بطولة 30 نوفمبر لكرة السلة لرجال أندية عدن، التي تقام منافساتها على أرضية ملعب نادي الميناء بالتواهي بنظام الذهاب والإياب، التي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية الذي يأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال ذكرى 30 نوفمبر المجيدة، التي تقام بدعم ورعاية من المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن.

وتمكنت فريق سلة شمسان من كسب اللقاء وتحقيق الفوز على منافسه وحدة عدن في المباراة، التي شهدت مجرياتها تفاصيل رائعة وجميلة إلى الرمق الأخير بالإثارة والحماس والتشويق من جانب الفريقين وسط أجواء جماهيرية مليئة بالإثارة، ليتمكن فريق سلة شمسان من حسمها في آخر دقائقها، وقد جاءت وقائعه فترات اللقاء في الفترتين الأول والثانية لمصلحة فريق سلة شمسان (18-28)، (14- 19)، وقد جاءت الفترتان الثالثة والرابعة لمصلحة فريق سلة وحدة عدن بنتيجة (8-16)، (17-22) لينتهي اللقاء بفوز فريق سلة شمسان بنتيجة 72 مقابل 70 لوحدة عدن.

قاد اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: زاهر محمود الأغبري (حكم رئيس)، عادل حسن (حكم أول) عبدالله فرحان (حكم ثانٍ) عدنان أبوبكر حسن (مسجلا) قيصر المشدلي (ميقاتي) أحمد فتحي (ميقاتي 24) وراقب اللقاء الأستاذ محمد البيضاني.
وفي اللقاء الثاني الذي جمع فريقا سلة (التلال والشعلة) استطاعت سلة فريق التلال هزيمة سلة فريق الشعلة بنتيجة (55 - 66) في لقاء شهد مجرياته إثارة وندية من جانب الطرفين، وبهذا استطاع فريق التلال حسم اللقاء لمصلحته، وقد جاءت نتائج الفترات الأربع: (16 - 22)، (14 - 16)، (8 - 22)، (9 - 14).

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: زاهر محمود الأغبري (حكم رئيس) عبدالله فرحان (حكم أول) أحمد فتحي (حكم ثانٍ) عدنان أبوبكر حسن (مسجلا) قيصر المشدلي (ميقاتي) عادل حسن (ميقاتي 24) فيما راقبها الأستاذ محمد البيضاني.
وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم الخميس بإقامة لقاءين، يجمع اللقاء الأول فريقي (الميناء والشعلة) فيما يلتقي في اللقاء الأخير فريقا (التلال ووحدة عدن) على أرضية ملعب نادي الميناء الرياضي بالتواهي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى