​الميناء يتصدر ووحدة عدن وشمسان يفوزان في بطولة 30 نوفمبر لكرة السلة

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف

>
حسمت سلة فريق الميناء صدارة دور الذهاب لبطولة 30 نوفمبر السلوية بعد فوزه على سلة فريق الشعلة بنتيجة ( 64 -101 ) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات بطولة 30 نوفمبر لكرة السلة لرجال أندية عدن التي تقام منافساتها على أرضية ملعب نادي الميناء بالتواهي بنظام الذهاب والإياب، والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية ويأتي تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال ذكرى 30 نوفمبر المجيدة، والتي تقام بدعم ورعاية من المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن.

في لقاءات أمس الخميس تمكنت سلة فريق الميناء في اللقاء الأول من مواصلة تألقها وتحقيق الانتصار على حساب فريق الشعلة بنتيجة كبيرة كان قوامها (64 -101) في لقاء شهد تفوقًا من جانب فريق سلة الميناء بالطول والعرض في مجريات اللقاء، وبهذا الفوز تصدر فريق سلة الميناء دور الذهاب.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع فريقي التلال ووحدة عدن استطاعت سلة وحدة عدن من هزيمة سلة التلال بنتيجة (90 -97) في لقاء شهد مجرياته نوعًا من الإثارة والتشويق من جانب الفريقين.

وفي اللقاء الأخير الذي جرى عصر أمس الجمعة في ختام لقاءات دور الذهاب والذي جمع فريق سلة شمسان والشعلة استطاع الأول من كسب الثاني بنتيجة (52 -80) بعد أداء رائع قدمه لاعبيه في اللقاء الذي شهد مجرياته أفضلية من جانب فريق سلة شمسان التي استطاعت من كسب اللقاء لمصلحتها بكل جدارة واستحقاق.
هذا وستستأنف مباريات البطولة في دور الإياب يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر بعد أكمل المربع الذهبي لبطولة كأس الجمهورية التي ستنطلق مبارياتها يوم الثلاثاء الموافق 23 على أرضية الصالة المغلقة بمدينة الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى