قائد الأحزمة الوالي يحذر من استغلال الأطقم الأمنية لحماية الباسطين

> عدن «الأيام» خاص:

> حذر العميد محسن عبدالله الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية، من تحركات الأطقم المسلحة دون بلاغ عملياتي مسبق، محذرا أيضا أي أفراد أو قوة تخرج لحماية الأراضي، وإن ثبت تورط طقم عسكري أو قائد في قضايا الأراضي سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكدا أن القيادة ستفرض قرارات صارمة لمواجهة مثل هذه الإشكالات.
جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الأحد، اجتماعا لقادة الأحزمة الأمنية ومديري الدوائر، شدد على ضرورة إعادة إدخال أفراد الحزام بالمديريات والمحافظات في دورات تدريبية وتأهيلية، وإعادة انتشار وتوزيع القوات لمحاربة الجريمة والقضاء على كافة الاختلالات.

وناقش الوالي في الاجتماع جملة من القضايا الهامة والمتصلة بجدول أعمال القوات، مثمنا لهم كافة الجهود التي يبذلونها في تثبيت الأمن والاستقرار في ظل التحديات الاقتصادية التي تشهدها البلاد، كما تطرق إلى جملة من القضايا الهادفة لرفع وتيرة العمل الأمني وضبط الاختلالات التي ترافقه.

إلى ذلك، ناقش الوالي، مع أركان لواء حزام حماية المنشآت، القضايا المتعلقة بحفظ الأمن والاستقرار، والحفاظ على المنشآت الحكومية من أي أعمال تخريبية قد تطالها، ووكذلك الصعوبات التي يواجهونها في أثناء تأدية مهامهم، لافتا إلى أن اللواء يقع على عاتقه مسؤولية كبيرة في حماية مؤسسات ومنشآت الدولة، مشددا على ضرورة تحمل المسؤولية باقتدار ورفع الجاهزية لمواجهة التحديات والاختلالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى