اعتداء على مواطن بسبب دفاعه عن أراضي ذوي الهمم

> الحوطة «الأيام» خاص:

> كشف الناشط المجتمعي بمدينة الحوطة عهد الخريسان، أمس الأحد، تعرض المواطن محمد نبيل باشاذي 35 عاماً للاعتداء والضرب ما سبب له إصابات بليغة بالرأس نقل على إثرها إلى مستشفى ابن خلدون لتلقي العلاج، ومنها إلى أحد مشافي عدن لاستكمال علاج جراء إصابته.

وأوضح عهد الخريسان في منشور له على صفحة الفيسبوك، أن المصاب محمد نبيل يعد الوكيل المفوض لجمعية المعاقين حركياً في متابعة أراضيهم التي صرفت لهم من قبل الدولة في العام 1998 بصورة شرعية.

وأوضح أن حادثة الاعتداء بسبب 150 فداناً المصروفة للمعاقين من قِبل أراضي الدولة التي يحاول فيها هوامير الأراضي الاستيلاء عليهم باذلين في ذاك كل جهودهم تارة بعرض مبالغ زهيدة للمالكين الشرعيين وتارة بالتهديد والوعيد وتارة بالعنف الفعلي الذي وصل إلى ضرب الرصاص والاعتداء الجسدي الذي كان آخره الاعتداء على محمد نبيل بالرجم بالحجارة إلى أن فقد الوعي.

وأكد أن لولا تدخل أحد المارة الذي قام بإسعافه إلى مستشفى ابن خلدون لحصل الأسوأ، مشيراً إلى أن الشاب محمد نبيل مرقد في المستشفى الألماني بعدن.

وأوضح الخريسان أنه تم التحقيق مع المصاب محمد نبيل وذكر أسماء المعتدين، مطالباً بضبط المهتمين الذين قاموا بالاعتداء عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى