التحالف: مقتل 160 حوثيًا بمأرب خلال 24 ساعة

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> أكد سكان ومصادر ميدانية أن مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن دمرت تعزيزات عسكرية للحوثيين فيما دكت مدفعية القوات الحكومية مواقع تمركزات للجماعة اليوم السبت في عدد من مواقع وجبهات محافظة مأرب.
واستهدفت الغارات مواقع وتعزيزات الحوثيين في جبهة البلق ومواقع أخرى في الجبهات الجنوبية لمأرب حسب السكان الذين أضافوا أن عشرات القتلى الحوثيين سقطوا في القصف الجوي.

وأعلن التحالف العربي بقيادة السعودية لدعم الشرعية في اليمن، اليوم السبت، مقتل 160 مسلحًا من المقاتلين الحوثيين، في عمليات نفذها بمحافظة مأرب التي يتصاعد فيها القتال منذ بداية العام الماضي 2021.
وقال التحالف في بيان إنه "نفذ 23 عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية" موضحًا أن "الاستهدافات دمرت 17 آلية عسكرية، وقضت على أكثر من 160 عنصرًا إرهابيًا".

وكثف التحالف العربي عملياته الجوية في مأرب منذ أكتوبر 2021 وذلك دعمًا لقوات الشرعية في معاركها الدائرة مع الحوثيين في المحافظة الغنية بالنفط.
وتشهد محافظة مأرب، منذ مطلع فبراير 2021، قتالًا متصاعدًا حيث يحاول الحوثيون السيطرة على مركز المديرية التي تضم حقول النفط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى