8 غارات على مواقع بصنعاء ضمن 18 هدفا للتحالف

> صنعاء «الأيام» خاص

>
​شنت مقاتلات التحالف العربي، فجر اليوم الإثنين، سلسلة غارات جوية مكثفة، استهدفت مواقع وتمركزات للحوثيين في صنعاء ومحافظات أخرى تحت سيطرة الحوثيين.

وقال سكان محليون في صنعاء إن ثمان غارات على الأقل سجلت أمس وهي الأقوى ما بين الساعة الـ 2 إلى 5 فجرًا على مواقع الحوثيين في مواقع مختلفة شمال وغرب صنعاء.

وأوضحوا أن بعض الضربات الجوية تركزت على معسكر التلفزيون في مديرية الثورة، ومنطقة الحصبة، ومعسكر الصيانة في منطقة النهضة.

وذكرت وسائل إعلام حوثية أن طيران التحالف "استهدف بـ 5 غارات حي الإذاعة في الحصبة، و3 غارات في محيط مبنى التلفزيون بمديرية الثورة، وغارتين على حي الصيانة".

ولم يعرف بعد أي نتائج حققتها تلك الغارات على الرغم من مرور ساعات وحتى عصر أمس خاصة وأن مسلحي الحوثي طوقوا المواقع المستهدفة ومنعوا المواطنين من التجمع.

وأفادت مصادر محلية أخرى أن مقاتلات التحالف شنت غارات في محافظات عمران وصعدة، وتعز، والبيضاء، ومأرب، مشيرة إلى أن الغارات كانت عنيفة وذات انفجارات غير مسبوقة.

وفي صعدة، دمرت مقاتلات التحالف مخزن أسلحة للحوثيين في مديرية كتاف، ودكت موقعا حوثيا يضم مخزن أسلحة في منطقة شوابة بمديرية ذيبين في محافظة عمران شمال صنعاء، كما دمرت موقعا يضم صواريخ باليستية في مديرية رداع بالبيضاء، تم نقلها مؤخرا من صنعاء حسب تقارير صحفية.
وبحلول مساء أمس أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، تنفيذ 18 استهدافًا ضد الحوثيين في مأرب وتعز خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأكد التحالف أن الاستهدافات دمرت 18 آلية عسكرية وأوقعت خسائر بشرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى