​اقتصادية انتقالي لحج توصي بإنهاء عشوائية نقاط التحصيل

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
 أوصى لقاء تشاوري لمدراء الإدارة الاقتصادية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج، اليوم الاثنين، بتفعيل تعميم المجلس الانتقالي الجنوبي الخاص بتنظيم نقاط التحصيل وإنهاء العشوائية، والتشديد في مراقبة عمليات تهريب المشتقات النفطية إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

وأكد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج محمد أحمد العماد، خلال اللقاء، أهمية تدارس الإنجازات المحققة على المستوى العملي للإدارات الاقتصادية، والوقوف على مكامن القصور لتجاوزها خلال عمل العام الجديد.

وشددت التوصيات على أهمية تنسيق انتقالي المديريات مع السلطات في المديريات بشأن الحصول على تقارير تفصيلية حول كيفية تحصيل الموارد والموازنات التشغيلية للمكاتب التنفيذية وتسليم نسخ للإدارات الاقتصادية، مؤكدة على ضرورة تخاطب انتقالي المديريات مع مدراء المديريات حول تقديم معلومات عن حصصها من المشتقات النفطية وإشراك اقتصاديات المجلس في عملية تنظيم بيعها لإنهاء أعمال التلاعب وخلق الأزمات المضرة بالمواطن.

وشدد نائب رئيس المجلس على إطلاع الجميع بالمهام الملقاة على عاتقهم تجاه ما يحقق للمواطنين تطلعاتهم في تحسين الأوضاع الاقتصادية، التي فرضتها حرب مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، ومليشيا الإخوان المُختَطفةِ لقرارات الشرعية اليمنية "حد وصفه".

من جانبه، أوضح مدير الإدارة الاقتصادية في انتقالي لحج منير فضل عبدالله أن اللقاء يهدف للارتقاء بعمل الإدارات في المديريات وفق جهود موحدة ومنظمة، لافتًا إلى أن تقييم عمل الإدارات لوقفها على أرض صلبة تنطلق منها جهودهم نحو تصحيح السلبيات المضرة بالواقع الاقتصادي للمحافظة التي بدورها تنعكس على حياة المواطن المعيشية للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى