البحسني يطلع على الإضافات النوعية في مختبرات الصحة بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، خلال لقائه، اليوم الأحد، في مدينة المكلا، بمدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بساحل حضرموت د. وليد البطاطي، على إنجازات المركز خلال العام المنصرم وخطة العام الجاري.

واستمع المحافظ البحسني من مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة إلى تقرير تفصيلي حول الإنجازات التي حققها المركز خلال العام الماضي، وفي مقدمتها إدخال تجهيزات جديدة في مجال الفحوصات الطبية يستفيد منها المرضى، وإنجاز مشروع دعم البنية التحتية للمركز الوطني بتمويل GIZ، موضحًا أبرز أنشطة المركز في مجال التدريب والتأهيل لكوادر المركز من خلال تنظيم لهم الدورات النوعية في المجالات التخصصية، مستعرضًا خطة العام الجديد وجهود قيادة المركز في استكمال البنية التحتية وإدخال تجهيزات حديثة خاصة بالسلامة الغذائية.

وأشاد محافظ حضرموت بجهود قيادة المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بساحل حضرموت، وحرصهم على تطوير التجهيزات بالمختبر، وتوفير كل ما يحتاجه المريض من فحوصات، مجددًا دعم قيادة السلطة المحلية لكافة القطاعات وخصوصًا القطاعات المرتبطة بصحة الإنسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى