الهبّة وسلطة وادي حضرموت تتفقان على آلية لتوزيع المشتقات

> سيئون «الأيام» خاص:

> توصلت قيادة الهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري رئيس لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو" بحضور قائد التحالف العربي فواز بن شوية إلى اتفاق مع سلطة وادي حضرموت بشأن السماح بمرور جميع القواطر المحجوزة في نقطة حرو ونقطة الخشعة.

وقضى الاتفاق السماح بمرور قواطر شركة كرفالي كبادرة حسن النوايا من قبل قيادة الهبة الحضرمية الثانية.

نص الاتفاق على:
1- يتم الإفراج عن جميع القواطر المحجوزة من أجل إعادة ضبط آلية توزيع المخصصات لمادة الديزل المدعوم في جميع النقاط بدون استثناء.

2 - اعتماد مشاركة مندوبي لجنة حرو للإشراف على التوزيع في المحطات والاطلاع على آلية التوزيع الإلكتروني وتطبيقه في جميع المحطات.

3 - تبدأ اجتماعات السلطة المحلية مع لجنة حرو لاستكمال إجراءات التوزيع لوضع آلية متكاملة ابتداءً من يوم الأحد القادم على أن يتم تحديد مندوبي اللجنة برسالة رسمية من قبل الرئيس الشيخ حسن الجابري.

4 - يتم التوزيع على المحطات المتوقفة في المديريات إذا توفرت فيها الشروط القانونية والفنية.

وختم اللقاء الشيخ حسن بن سعيد الجابري بالشكر الجزيل لقيادة التحالف العربي بوادي حضرموت بقيادة المملكة العربية السعودية بقائدها المقدم فواز بن شوية السبيعي ومرافقيه نظير الجهود والمساعي التي تكللت بالجناح في توفيق ما بين لجنة “حرو” والسلطة المحلية الممثلة بوكيلها المساعد عبدالهادي التميمي لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى