سمعون ثالث المتأهلين إلى دور الأربعة في بطولة السقطري

> الريدة «الأيام» فهمي باحمدان :

> * خطف الفريق الأول لكرة قدم نادي سمعون الرياضي في الشحر بطاقة التأهل الثالثة إلى دور الأربعة من (بطولة الفقيد عوض سعد السقطري الثالثة لكرة القدم) ، والتي ينظمها نادي الريدة الرياضي بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في مديرية الريدة وقصيعر ، وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم في ساحل حضرموت.

* وبلغ سمعون هذا الدور عقب فوزه عصر أمس السبت على نظيره ومنافسه فريق وحدة الحامي بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب منشأة الفقيد السقطري بالريدة الشرقية في ثاني مباريات الجولة الثالثة (الأخيرة) للدور الأول للمجموعة الثانية ويتأهل (سمعون) لمواجهة التضامن في مباراة مرتقبة في دور الأربعة عقب شهر رمضان الفضيل المقبل.

* اليوم الأحد تختتم منافسات الدور الأول بلقاء حاسم على بطاقة التأهل الأخيرة الخاصة بالمجموعة الثالثة حيث ستجرى مواجهة (قصيعر ونظيره أهلي الغيظة الصغيرة)، ويدخل الفريقان اللقاء وهما يمتلكان رصيداً متساوياً من التقاط (3 نقاط) ، والفائز سيتأهل مباشرة ، فيما التعادل سيكون في مصلحة قصيعر بفارق الأهداف.

* وكانت اللجنة الفنية قد أقرت أمس (فوز فريق نادي الريدة) بقبول احتجاجه على فريق نادي النخبة المتأهل عن المجموعة الرابعة ، وبالتالي صعد الريدة بقرار إداري لدور الاربعة وينتظر الفائز من مباراة اليوم الأحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى