منتخب عزان يُتوج ببطولة المنتخبات في شبوة

> عزان «الأيام» خاص :

> * اختتمت أمس بطولة المنتخبات على ملعب عزان التي شاركت فيها 6 منتخبات هي : منتخبات كل من : عزان ، الجول ، الريدة ، الروضة ، بير علي ، حبان ، والحوطة ، وفي الختام تواجه الجاران (عزان والجول) في عرس رياضي كبير .. وكان الشوط الأول قد بدأ بجس النبض من قبل الفريقين فكان متكافئاً من كل النواحي وانتهى سلبي النتيجة.

* لكن الشوط الثاني كان مغايراً تماماً في كل شيء ، حيث بدأ (منتخب عزان) مسيطراً على أجواء المباراة ومن كرتين صاروخيتين ارتطمتا بالعارضة ، كان إحداها للموسيقار إبراهيم العصار .. لكن كل محاولات عزان ذهبت أدراج الرياح .. وفي آخر عشر دقائق نظم الجول الصفوف وعاد للمباراة بعد إجراء بعض التغييرات التكتيكية لكن كان يفتقد للمهاجم القناص .. وأتت صافرة الحكم لتنهي أحداث المباراة في الوقت الأصلي ، ولهذا اتجهت المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت لأصحاب الأرض والجمهور (منتخب عزان) .. بعدها قام ضيوف النهائي بتكريم المبرزين تقدمهم : محمد سعيد الخرس مدير عام مديرية ميفعة ، وعلي عوض لمدح مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية ميفعة، والكثيرمن الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

* وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة (عبود خالد) محور ارتكاز الجول ، الذي قدم نفسه بطريقة رائعة ، وكان الأبرز في هذه البطولة .. فيما حصل على جائزة أفضل حارس (صبري دجر) حارس منتخب عزان .. أما جائزة أفضل هداف فقد استلمها (أحمد الكويلي) مهاجم منتخب عزان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى