اليمن تفوز على العراق في تصفيات دول غرب آسيا للتنس تحت 12 سنة

> بيروت «الأيام» خاص :

> * في ثاني لقاءات منتخب اليمن للتنس في منافسات التصفيات الإقليمية لدول غرب آسيا للتنس تحت 12 سنة ، فاز لاعبو منتخبنا على منتخب العراق ، في إطار المجموعة الثانية ، حيث تمكن لاعبونا من كسب اللقاءآت الثلاثة أمام المنتخب الشقيق العراق ، حيث استطاع اللاعب (محمد عادل) الفوز على اللاعب العراقي أحمد الطالب 6 - 1 ، 6 - 1 ، وفي اللقاء الثاني تمكن لاعب منتخبنا (حمود العريقي) من كسب اللقاء على مصطفى مبارك 6 - 1 ، 6 - 1 ، وفي الزوجي تمكن الثنائي (محمد عادل وحمود العريقي) من الفوز على الثنائي العراقي مصطفى مبارك وداهين العلا بمحموعتين مقابل لا شيء .. وكان منتخبنا قد خسر الجولة الأولى من المنتخب الإيراني بثلاثة لقاءات مقابل لا شيء.

* هذا وسيلعب المنتخب في الجولة الثالثة والأخيرة ضد المنتخب السوري ، حيث سيعتبر اللقاء مصيرياً لمنتخبنا لضرورة تحقيق الفوز للتأهل إلى المربع الذهبي ، تحت قيادة مدرب منتخبنا الكابتن أحمد سيف .

* وتأتي هذه المنافسات ضمن التصفيات الإقليمية لدول غرب آسيا تحت 12 سنة والتي تقام في لبنان ، خلال الفترة من 26 مارس وحتى الـ الفاتح من أبريل ٢٠٢٢م ، والتي ينظمها الإتحاد الدولي للتنس ، بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي للتنس ، وإشراف الاتحاد اللبناني للتنس ، وتأتي مشاركة منتخبنا برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبمشاركة 8 دول يمثلون غرب آسيا ،حيث ضمت مجموعتنا : اليمن وإيران والعراق وسوريا .. فيما تضم المجموعة الثانية : لبنان والبحرين وقطر وعمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى