وحدة المكلا والجزيرة في افتتاح مسابقة المريسي الرمضانية الـ 26

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * أسفرت قرعة مسابقة دوري الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية في نسختها الـ 26 عن مواجهة (فريق الجزيرة بعدن مع منافسه فريق وحدة المكلا ) وذلك في افتتاح منافسات هذه المسابقة التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

* وستشهد منافسات مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الـ 26 التي تستضيف مبارياتها أرضية ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر بنظام خروج المغلوب ، مشاركة 21 ناديا من المحافظات الجنوبية في حدث تاريخي هو الأول في تاريخ البطولة التي حرص القائمون على تنظيمها من خلال الإعداد والتهيئة بالصورة المثالية ، التي تضمن إخراجها بطريقة مميزة تليق بالعطاءات المشرفة التي قدمها الفقيد الأسطورة علي محسن المريسي.


* وصنفت اللجنة المنظمة الفرق الـ 21 المشاركة في البطولة إلى مستويين ، حيث جاءت فرق أندية وحدة عدن والتلال والشعلة وشمسان والمنصورة والجزيرة والروضة والنصر وتضامن المكلا ونصر الضالع في المستوى الأول ، في حين صنفت فرق أندية : الجلاء والميناء وحسان أبين وسد باتيس أبين ووحدة المكلا واتحاد حورة والكفاح شبوة وشباب الحوطة شبوة وصمود الضالع والطليعة ومنتخب محافظة سقطرى في المستوى الثاني.

* وقد أجريت وقائع الاجتماع الفني وقرعة البطولة صباح أمس الثلاثاء في قاعة سبأ بمديرية خورمكسر بحضور مندوبي الفرق المشاركة وعدد من الزملاء الإعلاميين والتي تم من خلالها توضيح كثير من الامور المتعلقة بتنظيم البطولة واعتماد لائحة دوري عدن الممتاز ، التي ستطبق موادها في تسيير المسابقة ، بالإضافة إلى إجراء عملية القرعة التي أسفرت نتائجها على النحو التالي : الجزيرة عدن × وحدة المكلا .. نصر الضالع × صمود الضالع .. تضامن المكلا × الجلاء عدن .. الوحدة عدن × شباب الحوطة شبوة ، المنصورة عدن × حسان أبين .. التلال عدن × كفاح شبوة .. نصر عدن × طليعة لحج .. شمسان عدن × سد باتيس أبين .. الشعلة × إتحاد حورة حضرموت .. الروضة عدن × الميناء عدن .. في حين تأهل منتخب محافظة سقطرى عن طريق (الباي) عن الدور الأول لملاقاة الفائز من مباراة الافتتاح ، التي تجمع فريقي الجزيرة عدن والوحدة بالمكلا.

* وتدير منافسات هذه البطولة اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن جميل سيف وماهر حسن السروري (نائبا) وأمين بلال (سكرتيرا وجمال محسن (مسؤولا ماليا )، وعضوية كل من : عبد السلام خدشي ، فاروق المرحلي ، أحمد العسيلي ، فؤاد علي ، وعماد وجدي أنور.

* حضر حفل إجراء مراسم قرعة مسابقة الفقيد الغالي علي محسن المريسي الرمضانية الإخوة : عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وأعضاء اللجنة المنظمة ، ومندوبي الأندية المشاركة ، وعدد من الزملاء الإعلاميين.

* وتجدر الإشارة هنا إلى أن مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية ، والتي كانت انطلقت نسختها الأولى على ملعب الشهيد الحبيشي في العام 1994 ، فاز بآخر نسخ المسابقة في 2019 (فريق تضامن المكلا) بعد فوزه على فريق الجلاء بركلات الترجيح في المسابقة التي استضافها ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى