سحب قرعة بطولة"الناصر" الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> فيما شهدت توزيع أطقم ملابس رياضية على المنتخبات المشاركة ..

* أجريت في قاعة مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للتعليم الأساسي في مدينة لودر بمحافظة أبين ، عصر يوم أمس الأول الخميس ، مراسم قرعة بطولة الناصر الكروية الرمضانية التي سيشارك فيها 16 منتخبا يمثلون مديريات المنطقة الوسطى الثلاث : (الوضيع - مودية - لودر) ، والتي تقام بدعم من قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي) .. وخلال إجراء مراسم القرعة ، والتي شهدت حضور مدير مكتب التربية والتعليم في لودر الاستاذ علي عبدالله ناصر ، استعرض رئيس اللجنة المنظمة ، والمشرف العام على البطولة الشيخ أمين العوسجي ، أمام مندوبي المنتخبات المشاركة ، كافة الجوانب الفنية المتعلقة بالبطولة والتي ستقام بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ، وبعد أن تم الاتفاق على تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين تم سحب القرعة التي أسفرت عن المواجهات التالية :

- المجموعة الأولى : لودر × أمصرة .. اتحاد مودية × الوضيع .. نجوم زارة × العين .. نجوم الوضيع × مجد مودية.

- المجموعة الثانية : العواذل × القبيلة .. أحرار الوضيع × اماجل .. اتحاد عزان × دثينة .. الحضن × جيل مودية.

* هذا .. وقد حُدد موعد انطلاق مباريات البطولة يوم الاثنين القادم الموافق الثالث من رمضان ، بلقاء سيجمع (منتخبي لودر وامصرة) .. علماً أن المباريات ستقام ليلا ، تحت الأضواء الكاشفة على (ملعب الناصر بمنطقة عزان الوضيع) ، والمكتسية أرضيته بالعشب الصناعي ، حيث تقرر أنه سيحتضن (جميع مباريات البطولة) .. كما جرى على هامش إجراء مراسم القرعة توزيع أطقم ملابس رياضية على جميع المنتخبات الـ 16 المشاركة مقدمة من راعي البطولة (العميد ناصر عبد ربه).

• حضر حفل القرعة نجم كرة قدم دثينة في الزمن الجميل الكابتن عبدربه مودش الشهير بالدون وأعضاء اللجنة المنظمة أديب الزهري وأحمد الحامدي وخالد اليزيدي ، وعدد من المهتمين بالشأن الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى