انطلاق بطولة كأس المريسي الرمضانية الـ 26 في الثالث من رمضان

> عدن«الأيام» خاص :

> * تنطلق في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك (بطولة دوري الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية في نسختها الـ 26) بلقاء سيجمع فريق نادي الجزيرة من عدن وفريق وحدة المكلا في افتتاح منافسات البطولة التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن ، بإشراف مكتب الشباب والرياضة .. وستشهد البطولة التي تستضيف كل مبارياتها أرضية ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر بنظام خروج المغلوب مشاركة 21 ناديا من المحافظات الجنوبية، في حدث تاريخي هو الأول في تاريخ البطولة ، التي حرص القائمون عليها على الإعداد والتهيئة لها بالصورة المثالية التي تضمن إخراجها بطريقة مميزة، تليق بالعطاءات المشرفة التي قدمها الفقيد الأسطورة علي محسن المريسي.

* وكانت القرعة قد أسفرت نتائجها عن المواجهات التالية : 3 رمضان الجزيرة عدن × وحدة المكلا .. 4 رمضان نصر الضالع × صمود الضالع .. 5 رمضان تضامن المكلا × الجلاء عدن .. 6 رمضان الوحدة عدن × شباب الحوطة شبوة .. 7 رمضان المنصورة عدن × حسان أبين .. 8 رمضان التلال عدن × كفاح شبوة .. 9 رمضان نصر عدن × طليعة لحج .. 10 رمضان شمسان عدن × سد باتيس أبين .. 11 رمضان الشعلة × إتحاد حورة حضرموت .. 12 رمضان الروضة عدن × الميناء عدن .. 13 رمضان منتخب محافظة سقطرى سيلاقي الفائز من مباراة الافتتاح التي تجمع فريقي الجزيرة عدن ووحدة المكلا.

* هذا وتدير البطولة لجنة منظمة برئاسة الكابتن جميل سيف ، وماهر حسن السروري (نائبا) ، وأمين بلال (سكرتيرا) ، وجمال محسن (مسؤولا ماليا) .. وعضوية كل من : عبد السلام خدشي وفاروق المرحلي وأحمد العسيلي وفؤاد علي وعماد وجدي أنور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى