ملعب الهوكي .. متى يتم تعشيبه؟

> * ملعب الهوكي في كريتر هو ملعب عريق من أقدم ملاعب عدن .. وقد تميز باحتضان ومنذ وقت مبكر ممارسة لعبة الهوكي التي مارسها نخبة من الرعيل الرياضي الأول في عدن حيث نالت ممارسة هذه اللعبة رواجا وشعبية واسعة نافست اللعبة الأشهر كرة القدم في ذلك الزمن الرياضي الجميل والزاهر، كما خاض لاعبو ونجوم لعبة الهوكي غمار منافسات قوية وحماسية ومبدعة في المشاركات الداخلية والخارجية مع الدول الشقيقة والصديقة حيث قدموا عطاء مبدعاً عكس مدى تطور لعبة الهوكي في عدن.

* ولكن بمرور الوقت ، وبفعل عدم الاهتمام والرعاية من قبل الجهات المسؤولة عن الرياضة ، تلاشت بالتدريج مظاهر ممارسة لعبة الهوكي حتى وصل الأمر بها إلى الانتهاء والانحسار في زوايا النسيان.


* وفي الحاضر البعيد والقريب حيث لم يعد يبقى من تسمية رياضة الهوكي إلا هذا (الملعب) الذي ظل باقيا ، يذكرنا برياضة الهوكي، التي سادت ثم بادت، والتي وجدت فيه الفرق الشعبية متنفساً أفضل ، لاحتضان منافساتها ومبارياتها الشعبية ، التي تحظى باهتمام وتشجيع وحفاوة وجماهيرية لا حدود لها.

* ولكون أرضية ملعب الهوكي (ترابية ومليئة بالحجارة)، حيث تعرض الكثير من اللاعبين للإصابات وباستمرار وبعضها إصابات بليغة رغم كل ما تقوم به اللجنة المشرفة على الملعب ، إلا أنها لا تفي بالغرض .. وعليه فإني أضع هذا المقترح ، أمام الجهات المسؤولة عن الرياضة في عدن : لماذا لا يتم تعشيب ملعب الهوكي الترابي في كريتر أسوة بأغلب ملاعب أندية عدن؟ .. مع أملي الواثق في أن يحظى، وينال مقترحي هذا الاهتمام المطلوب والإسراع بالقيام بعملية تعشيب ملعب الهوكي في كريتر ، وكان الله في العون يا أحباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى