​مسجدي يناقش احتياجات التضامن وسمعون قبيل مشاركتهما في دوري الثانية

> المكلا«الأيام» خاص :

>
* ناقش مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي أمس الأول الخميس مع قيادتي ناديي التضامن وسمعون احتياجات الناديين قبيل مشاركتهما المرتقبة ، في تصفيات الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم (دوري الدرجة الثانية) ودعم جهودهما في التحضير والإعداد لهذا الاستحقاق الكروي الهام .. وخلال اللقاء الذي حضره ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر الكابتن عبده حاج باخله ، ومدير  إدارة الإتحادات والأندية بالمكتب محمد سالم الجفري ، أكد المدير العام على أهمية تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية في ساحل حضرموت ، لدعم مسيرة الناديين في مشاركتهما بدوري الدرجة الثانية حتى يتمكنا من تحقيق حلم الصعود والعودة بالناديين العريقين إلى مصاف أندية الدرجة  الأولى بعد سنوات عجاف .. مستعرضا جملة من المقترحات التي سيقدمها مكتبه للجهات المختصة في السلطة المحلية بالمحافظة بهدف حشد الدعم والمساندة للناديين في هذه المشاركة الهامة ، التي يمثل فيها ناديا (التضامن وسمعون) المحافظة ..مشيراً الى أن هناك توافقات بحلول ما يتعلق بموضوع فرع اتحاد الكرة ، وتوقف النشاط الكروي مثمناً الجهود  الساعية لحل الاشكاليات ولم الشمل وعودة النشاط الذي سيكون له دور إيجابي في مشاركة التضامن وسمعون.

 * من جانبهما تطرق رئيس نادي التضامن خالد علي باوزير ونائب رئيس نادي سمعون عبد الله سالم جنبين إلى تحضيرات الناديين للمشاركة في دوري الثانية ، وما يعانيه الناديان من صعوبات ، خاصة في الجانب المالي ، وشحة الموارد والدعم والذي يعيق مسيرة التحضيرات للدوري وتجهيزاته والإيفاء بالالتزامات أمام اللاعبين المحترفين .. وكذا الالتزامات الخاصة بالمشاركة والذي سيسبب إرباكاً  في الجانب الفني والإداري ويؤثر على إعداد اللاعبين.

 * كما ناقش اللقاء جملة من المقترحات من قبل أعضاء الناديين ، وخاصة المشرفين الرياضيين ، اللذين استعرضا لمحة عن التحضيرات السابقة وخطة الاعداد القادمة .. مؤكدين على ضرورة تسخير ملعب الفقيد بارادم ، لتنفيذ الحصص التدريبية للفريقين والذي سيسهم في رفع المستوى البدني ، وتمكين الناديين من المشاركة الإيجابية، وتحقيق نتائج ومستويات تؤهل للصعود لدوري الأولى.

 * حضر اللقاء المشرف الرياضي بنادي التضامن باسل باظروس ، والمشرف الرياضي بنادي سمعون عبد الله باموسى والمسؤول المالي بالنادي خالد باشراحيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى