​انتقالي لحج يكرم صدام حسين والحجاج من نادي ثمر يافع

> الحوطة«الأيام» خاص :

>
* كرمت إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ، صباح أمس الثلاثاء في مقرها الكائن في مدينة الحوطة المدرب صدام حسين بن حازب مدرب نادي الجودو بنادي ثمر يافع الرياضي ، واللاعب الوطني الحجاج بن يوسف لدورهما في تحقيق الانتصارات في المشاركات المحلية والدولية ضمن صفوف نادي ثمر بيافع.

 * وخلال التكريم الذي يأتي في إطار اهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في لحج ، أشار رئيس دائرة الشباب والطلاب أدهم الغزالي أن هذا التكريم يأتي كنوع من التقدير ، لما حققه (البطل صدام) من نتائج مشرفة ، وتألق على الصعيد الوطني والدولي .. وخلال التكريم أشار مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج أدهم أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج بالنشء والشباب وكنوع من التشجيع والتحفيز لما حققه البطل صدام من نتائج مشرفة وتألق على الصعيد الوطني والدولي... مؤكدا أن قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة دائما مع الرياضيين في مختلف الألعاب وتساند الرياضيين المتفوقين بكل الإمكانيات عبر تشجيع الشباب المبدع في مختلف المجالات.

 * من جانبه .. أعرب اللاعب الوطني صدام حسين بن حازب عن سعادته بتكريمه من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي بلحج ممثلة بإدارة الشباب والطلاب بالمحافظة .. مشيرا إلى أن هذا التكريم يعتبر فخراً ليس له فقط وإنما لكل الرياضيين لدفعهم نحو بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق  نتائج طيبة في المحافل الوطنية والدولية.

 * هذا وقد أسهم المدرب صدام حسين في تأهيل لاعبين في لعبة الجودو شاركوا في المحافل الدولية ، كان آخرها البطولة العربية التي أقيمت في الأردن في أواخر مارس من هذا العام والذي حقق خلالها اللاعب (الحجاج بن يوسف) الميدالية البرونزية من بين 17 دولة مشاركة وكان له الدور الاكبر في نشر هذه اللعبة المتميزة  في يافع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى