​الشعلة والميناء يكتسحان المنصورة والنصر في اليوم الأول من بطولة كرة يد أندية عدن

> عدن "الأيام" علاء عياش .. وتصوير أكرم عبد الله

>
 * انطلقت صباح أمس الأربعاء في صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة منافسات بطولة كرة اليد لشباب أندية العاصمة عدن ، التي ينظمها فرع اتحاد كرة اليد برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، ومحافظ عدن أحمد حامد لملس تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة والتي تشارك فيها أندية : الشعلة والمنصورة والميناء ونصر دار سعد.

 * وشهد اليوم الأول من البطولة التي تقام بنظام الكل مع الكل إقامة مباراتين، لم يجد فريق الشعلة في الأولى أي صعوبة في تجاوز منافسه فريق المنصورة بنتيجة 20 - 0 في مباراة من طرف واحد ، إفتقدت للندية، وأظهرت تفوقاً كاسحاً للشعلاوية الذين فرضوا سيطرتهم المطلقة ، نظراً لفارق الخبرة والإمكانيات الفنية، التي رجحت كفة الفريق الأصفر الذي كسب نقاطه الأولى في مستهل مشواره في هذه البطولة.

 * وفي المباراة الثانية كسب فريق نادي الميناء منافسه فريق النصر العدني، بنتيجة 16 - 1 في إطار منافسات نفس الجولة ، حيث شهد اللقاء تألقاً واضحاً لمصلحة الميناء ، الذي قدم لاعبوه مباراة كبيرة واستطاعوا الوصول بصورة سهلة إلى مرمى نصر دار سعد ، وهز شباك الفريق النصراوي (الجديد على لعبة كرة اليد 16 مرة) .. وقد أدار هاتين المباراتين تحكيمياً (في الساحة) علي فيصل وصالح المفلحي ، فيما كان سعيد أحمد (مسجلا) ومعاذ سلام (ميقاتياً) .. وراقبهما فنياً الكابتن سامي عمر.

 * هذا وتتواصل صباح اليوم الخميس ، مباريات بطولة كرة اليد لفئة شباب أندية عدن ، من خلال إقامة مباراتين لحساب الجولة الثانية حيث سيلتقي في المباراة الأولى فريقا الميناء والمنصورة في الساعة التاسعة صباحاً ، في حين يلعب في المباراة الثانية الشعلة والنصر العدني في العاشرة صباحا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى