​اجتماع لوزير الإعلام بالقيادة الجديدة لمؤسسة صحيفة 14 أكتوبر

> عدن «الأيام» سبأ:

>
ترأس معمر الارياني وزير الإعلام والثقافة والسياحة، اليوم الأحد اجتماعًا لقيادة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، واطلع على ترتيبات إعادة إصدار الصحيفة كخطوة أولى لإعادة عمل المؤسسات الإعلامية كافة، ووجه الإرياني بسرعة ترتيب أوضاع العاملين في المؤسسة.

وناقش الإرياني في الاجتماع مع قيادة المؤسسة جملة من المواضيع المتعلقة بآلية عمل المؤسسة وسرعة إصدار الصحيفة، وذلك عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال الإرياني، إن صحيفة 14 أكتوبر التي حملت شعلة التنوير ولواء ثورة الاستقلال الخالدة من عدن ستعود بحلتها الجديدة وسياستها الإعلامية الرصينة التي ستلامس هموم وحياة المواطن وتطلعاته وتتواءم مع طبيعة المرحلة والتوافق.

وأضاف، "إن إعادة إصدار صحيفة 14 أكتوبر لتمارس دورها الإعلامي، تأتي في إطار دعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة د. رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، للإعلام الرسمي وتوجهات الحكومة بقيادة رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك في الاهتمام بإعادة بناء وتفعيل مؤسسات الدولة".

ودعا وزير الإعلام كوادر مؤسسة 14 أكتوبر كافة لممارسة مهامهم الوظيفية والصحفية والتعاون مع الإدارة الجديدة للعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح العمل لما فيه الصالح العام.

ووجه الوزير إدارة المؤسسة بسرعة ترتيب أوضاع الموظفين ورفع كشوف تسويات أوضاعهم ماليًا وإداريًا، وأكد حرص الوزارة الدائم على الاهتمام بكوادر المؤسسة وتلمس احتياجاتهم، مؤكدا أنه سيتم تشكيل لجنان في وزارة الإعلام والثقافة والسياحة لإعادة الكوادر التي تم إقصاؤها وتهميشها وترتيب أوضاعهم الوظيفية، مشيدًا بالدعم الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للحكومة والشعب اليمني في معركة استعادة الدولة وتفعيل مؤسساتها بما في ذلك مؤسسات الإعلام الرسمي.

من جهته، قال محمد باشراحيل رئيس مجلس الإدارة المكلف: نثمن عاليًا هذه الثقة ونؤكد أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وأنها فرصة كبيرة لإعادة صدور الصحيفة في هذه المرحلة الحساسة، وهو ما ينبغي أن يكون هاجسًا لكل قلم يدرك قيمة وأهمية الصحافة الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى