تحفيز وتشجيع لاعبي منتخب أبين المدرسي بمبالغ مالية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> قام الأخ عبد الغني الحدي مندوب مجموعة اليزيدي للصرافة والتحويلات أمس ممثلهً باليزيدي للصرافة والتحويلات وأبي عاطف اليزيدي للتحويلات المالية السريعة صباح أمس الثلاثاء ، بزيارة بعثة منتخب أبين المدرسي في مقر إقامته في فندق الإمارات بالعاصمة عدن ، حيث التقى بالدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم في أبين ، والجهاز الاداري والفني ولاعبي المنتخب المدرسي ، وحثهم على بذل مزيد من العطاء والجهود ، لكسب المعرفة والتعليم والاجتهاد في تطوير العلم لبناء الوطن وازدهاره، كما شجعهم على ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في بطولة الجمهورية للمنتخبات المدرسية لكرة القدم .. مقدماً بعد ذلك الأخ (عبد الغني الحدي) مندوب مجموعة اليزيدي للصرافة والتحويلات بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور وضاح المحوري حوافز مالية تشجيعية للجهاز الفني ولاعبي المنتخب المدرسي الأبيني.

من جانبه .. ثمن الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بأبين الدعم المقدم من قبل مجموعة اليزيدي للاعبي المنتخب المدرسي .. مؤكداً أن هذا التحفيز ليس بجديد على هذه المجموعة ، التي لها مواقف كثيرة في تقديم مثل هكذا دعم وتشجيع .. مشيراً إلى أن هذا الدعم ، سيكون له الأثر الكبير في نفوس لاعبي المنتخب ، من خلال تقديم كل ما عندهم في هذه البطولة المدرسية.

من جانبهم .. قدم الجهاز الفني ولاعبي المنتخب المدرسي شكرهم لمحلات اليزيدي للصرافة على هذه اللفتة الكريمة تجاه أبطال المنتخب والجهاز الفني والإداري ، والتي سوف تنعكس إيجاباً باتجاه الظفر بكأس البطولة ، والعودة بها إلى أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى