​مأرب تنهب وقودا مخصصا لكهرباء شبوة

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
أقدمت جهات في محافظة مأرب على نهب الوقود المخصص لكهرباء محافظة شبوة، وتفريغه إلى إحدى المحطات، حسب ما أكد الناشط السياسي والموظف في مكتب محافظ شبوة عامر ثابت العولقي.

وقال العولقي، عبر حسابه على فيسبوك: "أن تنهب قاطرة الديزل المخصصة لكهرباء شبوة في وضح النهار ويتم تفريغ حمولتها بإحدى محاط مأرب أمام مرأى ومسمع سلطات مأرب التي لم تحرك ساكناً للأسف فهذا يعد عداء واضحا وصريحا".

وأضاف: المطلوب موقف من سلطة مأرب في أسرع وقت حيال ذلك وإلا فالبادي أظلم وسيتم التعامل بالمثل وكل ما لمأرب من غذاء وسلع ومواد أخرى يمر عبر شبوة سيمنع من المرور.

وأضاف في تعليق آخر: "العصابة في مأرب تمون مناطق الحوثي بكل ما يلزم من مشتقات نفطية وغاز منزلي دون أي اعتراض أو تقطع وترافق القواطر أطقم الحماية لكي لا يمسها أحد حتى تدخل مناطق الحوثي بأمان، بل أكثر من ذلك يخرج علينا العرادة محافظ مأرب عضو مجلس القيادة الرئاسي عبر الإعلام ليطلب من عبدالملك الحوثي ليأذن له فقط بأن يربط الشمال بالكهرباء الغازية في مأرب وسيتحمل كل التكاليف، ثم نرى النهابة يتقطعون تحت سمع وبصر هذه السلطة أو العصابة في المجمع لقاطرة ديزل يتيمة لمحطة كهرباء شبوة ويفرغونها في إحدى المحاط والشمس شارقة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى