​لجنة دوري إسمنت الوحدة تجتمع وتوزع المهمات

> عدن «الأيام» خاص :

> * ناقشت (لجنة دوري اسمنت الوحدة) الذي سيقام على كأس الفقيد علي عبد الله العيسائي كل المستجدات التي انجزت ضمن مهامها ، للانطلاق وبدء الدوري ، الذي تقرر له يوم 29 سبتمبر الحالي على ملاعب عدن سبورت ، في منطقة "إنماء" في الاجتماع الذي عقدته صباح أمس السبت ، برئاسة الكابتن وسيم العقر ونائبه محمد ناصر الكلدي ، وأعضاء اللجنة : محمد الطعسلي ، محمد العنبري ، مروان عوض وحفيظ الظاهري .. اللجنة اطلعت على الكشوفات التي اعتمدت في تسمية الفرق المشاركة بالأسماء وهي :  الاتحاد - الزمالك - العين - والسد" والتي ستضم عدداً من منتسبي الإدارات في شركة إسمنت الوحدة.
 
* اللجنة منحت كل المهمات مساحة مفتوحة ، لكي تتأكد على الطاولة في الاجتماع القادم ، والذي سيتم فيه إقرار مواعيد المباريات واختيار الحكام وتثبيت التشكيلة المختارة لكل فريق وألوان الملابس ، وجدول المباريات التي سيعتمد فيه نظام الدوري ذهاباً وإياباً، وبواقع مباراتين في كل خميس.
 
* وأشادت اللجنة بدور  المدير التنفيذي وقيادة (شركة إسمنت الوحدة) التي تدعم وتوفر كل الأمور وتتعامل مع الانشطة من خلال أهميتها في مسار العمل وطبيعة العلاقات الودية التي تجمع بين الإدارات ، خصوصا وروح البطولة ومساحة الوفاء فيها ، ترتبط بقيمة المؤسس الراحل علي عبد الله العيسائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى