​الوالي يناقش تطوير الهيكل الإداري في حزام محافظة لحج

> لحج «الأيام» خاص:

>
​ترأس القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي اليوم الأحد اجتماعا بقيادة الحزام الامني والقطاعات الأمنية ومدراء الإدارات بحزام لحج، وذلك لمناقشة خطط العمل وعدد من القضايا ذات العلاقة.

 وذكر المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني أن الاجتماع ناقش عدد من النقاط التي تخص عمل قوات الحزام الأمني بشكل عام، ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج المعدة من القيادة العامة، منها تطوير الهيكل الإداري والتنظيمي، وتوفير الاحتياجات، ومعالجة الإشكالات التي رافقت عمل الأزمة خلال الفترات السابقة، والرفع بالقضايا إلى الجهات المختصة، النيابات والمحاكم فور الانتهاء من تجهيز الملفات، وكذا الإعداد للدورات التأهيلية بالمشاركة مع القوات البرية، وقوات العمالقة.

وتطرق العميد الوالي خلال الاجتماع لعدد من المواضيع الهامة والخاصة بتطوير المنظومة الإدارية للحزام الأمني، مشيدا بجهود قوات حزام لحج، ودورها إلى جانب الأمن العام في تثبيت الأمن والاستقرار.

وبارك العميد الوالي الانتصارات التي تحققها قوات الحزام الأمني والتشكيلات العسكرية والأمنية الأخرى بمحافظة أبين، في إطار عملية سهام الشرق التي أطلقها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، معتبرا التضحيات التي يسطرها الأبطال في أبين وشبوة فخر واعتزاز لكل أبناء الجنوب وسوف يدونها التاريخ في أنصع صفحاته.

من جانبه، رحب العميد حسين خالد السعيدي قائد حزام لحج بزيارة العميد الوالي ومرافقيه من القيادة العامة للحزام، والتي أسهمت في رفع المعنويات، مؤكدا أن قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج في حالة استعداد وجهوزية عالية لتنفيذ ما يتطلب منهم في أي مكان من أراضي الجنوب، والتزام قيادة حزام لحج تنفيذ الخطط والبرامج المعدة من قبل القيادة العامة التي تهدف إلى تطوير المنظومة المؤسساتية بما يتناسب مع الهيكلة الجديدة.

وأقر الاجتماع جملة من المقترحات والتوصيات التي تسهم إلى زيادة تحسين العمل الإداري والتنظيمي وزيادة التنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية ومواصلة برامج التأهيل الإداري والأمني بما يؤدي إلى تحقيق الأهداف المنشودة.  

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى