أرحب ياسين: نسعى لتسجيل "مصارعة الذراعين" في الاتحادين الآسيوي والدولي

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> أوضح المهندس أرحب حسن ياسين رئيس الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين ، إلى أن قيادة الاتحاد تسعى جاهدة في وضع الأهداف والخطط المساهمة التي تساعد على انتشار رقعة اللعبة على مستوى أكبر بين المحافظات .. مضيفا أن أمام الاتحاد الكثير من المهام التي تتنظر تنفيذها في المرحلة القادمة .. وكشف المهندس أرحب في تصريح صحفي ، أن الترتيبات تسير بصورة طيبة لاستكمال تأسيس فروع الإتحاد في بقية المحافظات ومتابعة انضمام الإتحاد إلى قوامي الإتحادين الدولي والآسيوي.
 
كما أشار أنه خلال الأيام القادمة وقبل نهاية العام الحالي سيعلن عن تشكيل فروع للإتحاد في وادي وساحل حضرموت  ومحافظة تعز كخطوة أولى على أن يتم التحضير لاستكمال تأسيس البقية في المحافظات الأخرى ، وأنه سيحاول خلال الفترة المقبلة تسجيل حضور قوي على الساحة ، من خلال وضع خطة لتنظيم بطولاته والانشطة المصاحبة ، بالإضافة إلى اختيار منتخب للعبة سيمثل الوطن في البطولة العربية المزمع إقامتها في ديسمبر بالعاصمة المصرية القاهرة  .. مختتماً أن قيادة الاتحاد توشك على الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة للدورتين (التدريبية والتحكيمية) التي ستنطلق مطلع الشهر القادم بعدن مؤكدا أن قيادة الاتحاد ستولي اهتمامها الكامل برياضة القوة ومصارعة الذراعين بحسب الامكانيات المتاحة ، وتمنى المهندس أرحب رئيس الاتحاد تسجيل حضور مشرف للبطل (أدهم بدر مسعود) ، الذي يتهيأ ويستعد للمشاركة في البطولة الدولية التي تنظم في الفترة المقبلة ، مؤكدا أن الاتحاد سيكون داعما لمشاركته ومساعدته في البرنامج التدريبي الذي يسبق المشاركة.

وشكر الأخ رئيس الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين المهندس أرحب حسن ياسين في ختام تصريحه الإخوة : وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن وخالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب، على التسهيلات التي قدمت للإتحاد واهتمامهم بالحركة الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى