​وزير الدفاع يؤكد الجاهزية القتالية لمواجهة الحوثيين

> الرياض «الأيام» سبأ:

>
​قال وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن محمد الداعري ورئيس الأركان بالجيش أن القوات المسلحة جاهزة للتصدي ومواجهة مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، بكل كفاءة واقتدار.

وذكرت وكالة "سبأ" أن لقاء عقد اليوم الأربعاء جمع وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، مع ‏قائد القوات المشتركة، لتحالف دعم الشرعية، نائب رئيس أركان الجيش السعودي الفريق الركن مطلق الأزيمع، ناقش طبيعة الموقف العسكري في جبهات القتال المختلفة.

وأضاف اجتماع قيادة الجيش في مقر قيادة القوات المشتركة للتحالف، استعرض الخطط العملياتية، استعدادا للمرحلة المقبلة، على امتداد جبهات القتال، حسب مقتضى الموقف الراهن.

وأكد وزير الدفاع ورئيس الأركان خلال اللقاء، جاهزية القوات المسلحة للتصدي ومواجهة "مليشيا الحوثي الإرهابية" المدعومة إيرانيا، بكل كفاءة واقتدار، لافتين إلى تعنت الحوثيين ورفضهم تمديد الهدنة الإنسانية تحقيقا لمصالح النظام الإيراني، وتأكيدا منها أنها لن تجنح للسلام، وتريد استمرار عبثها وعدوانها على الشعب اليمني، وأن القوة والبندقية، اللغة الوحيدة التي تفهمها.

وأتى اللقاء بعد يومين من فشل الجهود الأممية والدولية الرامية لتمديد الهدنة المعلنة منذ أبريل الماضي وانتهت في تاريخ 2 أكتوبر الجاري بالتزامن مع تصعيد عسكري للحوثيين باستهداف مناطق مختلفة في البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى