وفد عسكري سعودي يزور عدن والضالع

> عدن/الضالع «الأيام» خاص:

>
​زار وفد عسكري سعودي اليوم بقيادة قوة الدعم والإسناد لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن اللواء الركن سلطان البقمي مقرات هيئة الاستخبارات، والمنطقة العسكرية الرابعة، والقاعدة الإدارية، في العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارات إلى مواقع عسكرية في الضالع.

واطلع القائد العسكري في التحالف اللواء الركن البقمي، خلال زيارته إلى مقر هيئة الاستخبارات، واللقاء مع رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء ركن أحمد اليافعي، على سير أعمال الهيئة ودوائرها والشعب والمهام التي تقوم بها، وكذا الصعوبات التي تواجه سير العمل فيها، كما تبادل الجانبان، درعي هيئة الاستخبارات والاستطلاع وقوة الدعم والإسناد.

كما تعرف اللواء الركن البقمي، خلال زيارته إلى مقر المنطقة العسكرية الرابعة، واللقاء مع أركان المنطقة العسكرية اللواء الركن أحمد البصر، ورئيس عمليات المنطقة العميد ركن نصر شايف، بحضور مدير مكتب وزير الدفاع العميد الركن عبدالحكيم موسى، على مهام المنطقة والمساحة الجغرافية التي تتبعها وجبهات القتال فيها واحتياجات المنطقة العسكرية، وتم تقديم درع وزارة الدفاع للواء البقمي.

وعلى صعيد متصل قام الوفد السعودي بزيارة تفقدية لمعسكر اللواء السابع لقوات درع الوطن في محافظة الضالع واطلع من قياداته على الجاهزية القتالية للواء وانضباط أفراده.

وذكر إعلام اللواء السابع أن قائد قوة الدعم والإسناد لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن اللواء الركن سلطان البقمي أشاد بالجاهزية القتالية العالية والروح المعنوية المرتفعة لقوات اللواء.

وتفقد البقمي على رأس وفد عسكري من قيادة التحالف العربي جهوزية اللواء السابع قوات درع الوطن، بمحافظة الضالع، مشيدا بالانضباط الكبير الذي شاهده.

ونقل البقمي في كلمته تحيات قيادة التحالف لأفراد وقائد قوات درع الوطن بشير المضربي، مؤكدا أن التاريخ يعيد نفسه وسيكسر مشروع مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مثلما كسره جيش القادسية الذي كان ثلثه من أهل اليمن.
رافقه خلال الزيارة جواد المضربي مدير مكتب القائد العام لقوات درع الوطن بشير الصبيحي وعددا من قادة القوات.





> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى