​منتخب ساحل حضرموت يغادر للمشاركة في بطولة الدراجات الهوائية

> المكلا«الأيام» خاص :

> * غادر مدينة المكلا أمس (منتخب ساحل حضرموت للدراجات الهوائية للكبار والشباب والناشئين) ، للمشاركة في بطولة الدراجات الهوائية التي ستقام في صنعاء خلال الفترة من الـ 12 من أكتوبر الجاري وحتى الـ 17 منه ، وقبل مغادرة البعثة أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في حضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي عن ثقته بإحراز مركز متقدم يترجم المستوى الفني الكبير الذي وصلت إليه اللعبة ونجومها ، وكذا الاهتمام الذي تحظى به من قبل السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة .. مشيراً في هذا الصدد إلى الدعم السخي للسلطة المحلية بمنح اتحاد اللعبة عدداً من (الدراجات الهوائية ذات المواصفات الدولية) للمشاركات الخاصة بالمنتخب.
 
* وكان رئيس اتحاد الدراجات بحضرموت الساحل الكابتن خالد برك بن سعيد قد عبر بإسمه ونيابة عن منتسبي رياضة الدراجات بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساند اتحاده وساعد الشباب في إنجاح مشاركتهم ، وعلى رأسهم محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، والاستاذ فهمي باضاوي الوكيل المساعد لشؤون الشباب والكابتن حسن مسجدي مدير مكتب الشباب والرياضة .. مؤكدا أن عملية اختيار أعضاء المنتخب تمت وفق آخر بطولة أقامها فرع الاتحاد ، وحث اللاعبين على تقديم المستوى اللائق ، والاهتمام بالسلوك ، وأن يكونوا أسرة واحدة لتجاوز كل الصعاب.
 
* هذا وقد تكونت البعثة من : فادي سالم حقان (رئيسا للبعثة) ومحمد سهل بازياد (إدارياً) .. إضافة إلى دراجي فئة الكبار  وهم : هاشم محسن العطاس لاعب المنتخب الوطني وخالد سالم حقان ومروان سالم بامبيقل، أما دراجو فئة الشباب فهم : سالم أحمد صواطر ، جراح راضي أمان ، نعيم عمر قهمان .. فيما فئة دراجي الناشئين هم : علي محمد مساعد ، علي حامد العطاس ، ومحمد هاشم العطاس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى