ختام مميز لبطولة عدن لنخبة القوة ومصارعة الذراعين بعدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * في أجواء رياضية جميلة ، وبحضور جماهيري غفير شهدت ساحة جولة الفل في كريتر مساء أمس السبت إقامة بطولة عدن لنخبة القوة ومصارعة الذراعين (الرست) بعدن ، التي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الـ 3 في نسخته الثالثة، برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، والذي يضم (10 ألعاب رياضية) تشترك في تنظيمها (فروع الاتحادات) في العاصمة عدن ، والتي تقام خلال الفترة من 13 وحتى 30 من نوفمبر الجاري تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة .. وقد شارك في البطولة 25 مشاركاً من مختلف مديريات العاصمة تم توزيعهم إلى خمس فئات وزنية: (60 كجم ، 70 كجم ، 80 كجم ، 90 كجم ، 110 كجم) يتنافسون في بعض النزالات المثيرة ، التي تشهد حضوراً جماهيرياً غفيراً ، حضر لمشاهدة هذا الحدث الأكثر من رائع حيث انطلقت النزالات القوية من جانب اللاعبين وسط إثارة وندية وحماس من جانب الفريقين .. وبعد تنافس مثير بين اللاعبين المشاركين في المباريات التي شهدت إقامة العديد من النزالات المثيرة والممتعة والمشوقة والتي انتهت بتأهل لاعبين في كل من الخمس الفئات الوزنية ، حيث جاءت النتائج على النحو التالي : وزن (60 كجم) المركز الأول : إلياس باسل أحمد ، المركز الثاني : محمد حسن عمر .. وفي وزن ( 70 كجم) المركز الأول : عبدالرحمن هاني .. المركز الثاني : إسكندر محمد .. وفي وزن (80 كجم) المركز الأول : عبد الله رائد .. المركز الثاني : محمد منصور .. وفي وزن (90 كجم) المركز الأول :محمد أبوبكر الحمادي .. المركز الثاني: أيمن شماخ .. وفي وزن (110 كجم) المركز الأول : دينيس الروسي .. المركز الثاني : أحمد باسل .. أدار نزالات هذه الأوزان : طاقم تحكيمي مكون من : أيمن عبدالله ، تركي أحمد محمد ، ومحمد أحمد قاسم ،ومحمد عيدروس.


* وبعد اختتام المنافسات قام الإخوة ضيوف البطولة بتكريم أبطال الفئات الخمسة الأولى ، والثانية بالشهادات والميداليات والمكافآت المالية .. كما قام فرع اتحاد عدن لرياضة القوة ومصارعة الذراعين بتكريم العديد من الشخصيات الحاضرة في البطولة للجهود المبذولة من قبلهم لإنجاحها .. وعلى رأسهم مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وسط أجواء جماهيرية مليئة بالفرح والسرور.


* حضر البطولة : مؤمن حسن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وجدان محمود شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن ، أرحب ياسين رئيس الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين (الرست)، علي هشام رئيس فرع اتحاد عدن للعبة، عارف اليريمي رئيس نادي التلال الرياضي ، محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة ، هشام الجاروني رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان والكابتن فؤاد عباس وعدد من الشخصيات الرياضية الاجتماعية وعشاق ومحبي اللعبة.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى