اتحاد القوة ومصارعة الذراعين يقر بطولة للجمهورية في نهاية ديسمبر

> عدن «الأيام» خاص :

> * أقر الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين "الرست" أمس الأربعاء ، تنظيم (بطولة الجمهورية الأولى) في العاصمة عدن نهاية شهر ديسمبر 2022 ، وذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد صباح أمس برئاسة المهندس أرحب حسن ياسين بحضور أعضاء الاتحاد .. وتم في هذا الاجتماع إقرار المحافظات المشاركة في البطولة التي تهدف إلى اختيار منتخب للعبة يمثل الوطن في البطولة العربية القادمة ، حيث تم اعتماد مشاركة لاعبي المحافظات النشطة والمعتمدة لدى اتحاد عام القوة ومصارعة الذراعين (عدن وساحل حضرموت ولحج وحضرموت الوادي وتعز).

* كما جرى في الاجتماع مناقشة أهم القضايا والمستجدات بما فيها المشاركات الخارجية في الاتحادات العالمية وهما الإتحادان الآسيوي والعربي) ، بالإضافة إلى التواصل والتنسيق مع اتحاد wBC واتحاد WRB الآسيوي والإتحاد الدولي للعبة الرست والقوة البدنية WEF .. كما تطرق الاجتماع إلى تنظيم المشاركات المحلية وإقرار خطة نشاط الاتحاد للفترة القادمة ، ومناقشة الخطة السنوية بما يساعد على إنشاء وإرساء قاعدة للعبة ، والعمل على مضاعفة الجهود ، ونشرها على نطاق واسع في ربوع الوطن ، ومتابعة نشاطات اتحادات الفروع التي تم تشكيلها مؤخراً.

* هذا وأوصى الاجتماع بتشكيل لجنة لتنظيم لائحة القوانين الداخلية للعبة القوة ومصارعة الذراعين تم اعتمادها وتطبيقها في البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد العام وفروعه في المحافظات ، كما تم مناقشة آليات عمل لجان الاتحاد في الفترة المقبلة بما فيها اللجنة العالمية .. وفي نهاية الاجتماع تم مناقشة الموازنة التشغيلية للعام الحالي والمصادقة على القرارات من قبل أعضاء الاتحاد الحاضرين في الاجتماع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى