​تنمية المهارات الكتابية لطلاب ثانوية الفاروق بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
نظم قسم الجودة والاعتماد بإدارة التربية والتعليم مديرية الحوطة لحج، اليوم الإثنين، لطلاب مدرسة الفاروق الثانوية سنة أولى ثانوي بزيارة إلى مكتبة القمندان، التي تعد المكتبة الحكومية الوحيدة بالمدينة التي تحوي مئات الكتب المختلفة.

حيث قام الطلاب بقضاء ساعات في قراءات العديد من الكتب التي تساهم في تطوير معارفهم ومداركهم العلمية كبادرة أولى يقوم بها قسم الجودة والاعتماد بتربية الحوطة.

وقال رئيس قسم الجودة والاعتماد بمكتب التربية عادل باطاهر: "زيارة الطلاب لمكتبة القمندان تأتي ضمن خطط الجودة والاعتماد في مكتب التربية والتعليم وثانوية الفاروق"، مشيرا أن القراءة منذ القدم من أهم وسائل التعلم الإنساني التي من خلالها يكتسب الإنسان العديد من المعارف والعلوم والأفكار وهي التي تؤدي إلى تطوير الإنسان وتفتح أمامه آفاق جديدة كانت بعيدة عن متناوله، لافتا أن القراءة من أكثر مصادر العلم والمعرفة وأوسعها إذ تزيد من الحصيلة اللغوية وتنمي المدارك والخيال وتزيد من التحصيل الدراسي وتنمية المهارات الكتابية لذا القارئ وتقوية الثقة بالنفس.

وعبر باطاهر عن الشكر والتقدير إلى إدارة مكتبة القمندان والعاملين فيها على حسن الاستقبال والشكر موصول لإدارة ثانوية الفاروق ممثلة بالأخ فايز ناجي لمساهمته لإنجاح مثل هذه الأنشطة لما لها من أثر إيجابي على الطلاب وعوض حزام مختص الجودة بثانوية الفاروق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى