​مساع لتنفيذ مشاريع يونيبس بمديرية زنجبار

> زنجبار«الأيام» خاص:

>
ناقش المهندس رمسيس يونس من منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع، ومسؤول الطاقة بالمنظمة المهندس مروان سرحان، بمحافظة أبين اليوم الأربعاء، مع مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري.

وتطرق اللقاء لتدخلات اليونبس في مجال الطاقة الشمسية في القطاع الصحي لتوفير الكهرباء للمراكز الصحية بقوة 10kw للمركز المستهدف وطاقة شمسية بقوة 126kw ومولد كهربائي بقوة 300 KVA لمستشفى زنجبار لضمان استدامة العمل والاستمرارية في استقبال المرضى وخدمتهم.

وأقر اللقاء تدخلات منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع التدخلات في قطاع الطرقات وإنارتها بـ 1000 لمبة اقتصادية، وبدعمها بعربات النظافة، بالإضافة إلى استعراض العديد من مشاريع الاحتياجات ذات الأولوية في مختلف القطاعات.

وأكد الداحوري لمنظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع على أهمية التنسيق المباشر مع ديوان السلطة المحلية بالمديرية، وتعزيز التعاون بما يسهم في ملامسة احتياج الواقع بتنفيذ عدد من المشاريع تعزز دور المراكز الصحية والمستشفيات، وكافة القطاعات الخدمية.

وأكد مدير عام الوحدة الفنية بديوان محافظة أبين الشدادي استعداد طاقم مهندسي الوحدة الفنية لإعداد كافة الدراسات المتطلبة لأي مشاريع توكل إليهم في المجالات التي لم يتم التدخل فيها، وكذلك الإشراف الفني على ما تم وسيتم تنفيذه من مشاريع قبل استلامها من الجهات المنفذة، بما يضمن مطابقتها للدراسات والمواصفات التي حددت مسبقا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى