شمسان يوقف انتصارات الميناء والتلال ويحيي الآمال على حساب الشعلة

> عدن «الأيام» خاص :

> إنتزع فريق نادي شمسان لكرة السلة أمس الجمعة، فوزاً مستحقاً من أمام فريق الميناء (58 - 50) في المباراة التي أقيمت على أرضية ترتان الصالة الرياضية المغطاة بعدن، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات الدوري التصنيفي لكرة السلة تجمع عدن ، والتي ينظمها الاتحاد اليمني العام لكرة السلة تحت إشراف فرع كرة السلة بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، وقد تمكن فريق سلة شمسان من إيقاف سلسلة انتصارات الميناء في السنوات الأخيرة ، من خلال تحقيق فوز مهم ومستحق في مباراة قاتل من خلالها رجال البرتقالي الذين دخلوا المباراة ، متسلحين بالحماس والعزيمة بغية وضع قدم باتجاه التأهل إلى المرحلة الثانية من البطولة.

وعلى الرغم من تفوق فريق كرة سلة نادي الميناء ، خلال الفترتين الأولى والثانية ، بواقع : (11 - 10) و (9 - 7) ، إلا أن سلة فريق نادي شمسان تمكنت من العودة إلى المباراة وكسب نتيجة الشوطين الرابع والخامس بفارق كبير منحها نتيجة المباراة لمصلحتهم ، حيث كانت نتيجة الشوطين (19 - 12) و (22 - 18) لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق شمسان بنتيجة (50/58).

* وفي المباراة الثانية عوض فريق سلة نادي التلال خسارة المباراة الماضية ، بفوز ثمين على سلة نادي الشعلة بنتيجة (69 - 45) في مباراة قدم من خلالها التلاليون مباراة كبيرة استطاعوا على إثرها كسب فترات المباراة لمصلحتهم ، والتمسك بأمل الظفر بإحدى بطاقتي التأهل المباشر للدور الثاني ، عن تجمع عدن ، حيث كسب التلال الفترتين الأولى والثانية بواقع (17 -1 ) و(11 - 9) ليعود الفريق أكثر قوة في الشوط الثاني ، محققاً الفوز بنتيجة الفترتين الثالثة والرابعة ، بواقع (18 - 6) و (23 - 19) لينتهي اللقاء بفوز التلال بنتيجة (69 - 45) .

أدار اللقاء عبد الله فرحان وعادل حسن وزاهر الأغبري في الساحة ، وفي الطاولة نبيل سلام (مسجلاً) ، وعدنان أبوبكر (ميقاتياً) ، ووليد بيضاني ميقاتي 24 ثانية) .. فيما راقب اللقاء الكابتن مصطفى زيد.

- يلعب غداً الأحد في الجولة الأخيرة من دور الذهاب في المباراة الأولى (شمسان والشعلة) .. وفي المباراة الثانية (التلال والميناء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى