خبير عسكري: الجيش اليمني مجرد مليشيات إرهابية تابعة للإخوان

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> انتقد الخبير العسكري والمحلل السياسي، العميد خالد النسي، القيادات الجنوبي التي تتمسك بالشراكة مع الشرعية اليمنية التي قال إنها تتعامل مع الجنوب كمليشيات إرهابية.

وقاتل العميد النسي في تغريدات على موقع تويتر "حتى اليوم ينظرون لمليشيات حزب الإصلاح وهي مليشيات إرهابية فاشلة خائنة ينظرون لها باعتبارها الجيش الوطني وينظرون لقوات المقاومة الجنوبية التي هزمت الحوثيين وحررت الجنوب من سيطرة إيران ينظرون لها باعتبارها مليشيات متمردة، عن أي شراكة يتحدث الجنوبيون والواقع على الأرض لم يتغير".

وأضاف "علاقتنا نحن الجنوبيين مع دول التحالف السعودية والإمارات كانت ومازالت وستظل علاقة الإخوة والمصير المشترك، قدموا لنا الكثير ومازالوا ونحن كنا وما زلنا إلى جانبهم حلفاء صادقين، عندما نتحدث بشفافية حول أخطاء استغلها الإخوان والحوثيين فهذا من باب الحرص لأننا جميعًا ندفع الثمن".

وتابع مخاطبا قيادات الجيش اليمني "إذا كانت معركتكم مع الحوثيين حسب قولكم وكنتم شركاء صادقين فاسحبوا قواتكم من الجنوب واتجهوا شمالا نحو العدو الحقيقي لكن تتحدثوا عن شراكة وقواتكم تسيطر على مناطق ومحافظات جنوبية فهذا تضليل وخداع لا يجب تمريره من قبل الجنوبيين، إذا لم تسحبوا قواتكم فأنتم الوجه الآخر للحوثيين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى