أمن أبين يطالب المجلس الرئاسي والداخلية والتحالف بتقديم الدعم والمساندة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
​دشنت قوات الأمن العام بمحافظة أبين اليوم الأحد في مدينة زنجبار العام التدريبي 2023 بعرض عسكري بحضور مدير الأمن العميد علي ناصر الكازمي أبو مشعل وقيادات عسكرية وأمنية.


وخلال التدشين ثمن أبو مشعل الكازمي جهود كل القادة العسكريين وقوات الأجهزة الأمنية على دورها الفعال وإسهامها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة وتوحيد الصفوف والانضباط والالتزام، داعيا الجميع إلى التكاتف والتلاحم ونبذ الفرقة والعنصرية القبلية والحزبية التي لا تريد الخير لمحافظة أبين.


وأضاف قائلا: "لن نتهاون أبدا على تمزيق النسيج الأبيني أو زعزعت أمن واستقرار المحافظة وسنضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة، ونؤكد أن أبين خط أحمر وستظل الرقم الصعب إلى الأزل، وقد مرت بظروف عصيبة في الفترة الماضية والحمد لله أنها تعافت مع المصالحة الأخيرة في الشيخ سالم وشقرة، ومنذ 7 أشهر وحتى الآن لم تحدث أي مشاكل، ونشكر جهود جميع الأجهزة الأمنية وقوات الجيش على الالتزام والتعاون المشترك ضد كل التنظيمات المتطرفة والقتال معا في خندق واحد ضد الإرهاب".


وثمن العميد الكازمي "دور المجلس الرئاسي بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في دعمه للأجهزة الأمنية في المحافظة بعد أن تجاهلها البعض مع أنها القوات التي بقيت صامدة طوال الفترة العصيبة ومرت بأزمات متتالية ومع ذلك حققت نجاحات كبيرة في المحافظة".

ودعا الكازمي المجلس الرئاسي ووزارة الداخلية والتحالف العربي إلى دعم الأجهزة الأمنية في محافظة أبين أسوة ببقية القوات في المناطق المحررة.
وخلال العرض العسكري التدشيني المهيب قدمت بعض الوحدات الأمنية عروض للمهارات القتالية التي تمتلكها قوات الأمن بأبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى